مساعدة في طلب اللجوء لكندا

إجراءات طلب اللجوء إلى كندا

كاتب الموضوع
Saloom
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked

مساعدة في طلب اللجوء لكندا

1#

مشاركة بواسطة Saloom » منذ 5 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني الاعزاء اعذروني ع الازعاج

اعتقد ان هذا الموقع لاخواننا السعودين فقط
و لكن اعتقد اني كبحريني اقدر الاقي شخص يفيديني بحكم ان السعودية و البحرين اشبه بدولة واحدة

اخوكم من مملكة البحرين رحت كندا و معي فيزا سياحية مدتها ١٠ سنوات متعددة
و جلست هناك ٥ اشهر و رجعت على شان ما اخرب الفيزا

بصراحة الوضع في البحرين شبه مأساوي لا واظايف ولا شي و كل شي بالواسطة يمشي و كرهت هذه الحياة حتى دراستي الجامعية ما ثدرت اكملها
المهم انا قدمت اكثر من مره للحصول على تصريح دراسه و لكن يرفض لاسباب غير مقنعه

حاليا قاعد افكر بلجوء في كندا لكن مو عارفه شنو المسوغات الي تناسبني
كوني بحريني و يوجد لدينا حرية اديان و حقوق للمثليين و امور كثير تختلف عن السعودية

ارجو اني الاقي اجوبة لهذه الاسئلة

لو قلت لهم اني شيعي و اني اواجه عنصرية من حيث العيشه و من حيث العمل و كل شي يعني بالمختصر سويت لجوء سياسي و خايف اني اضر اهلي من هاذ المنطق هل يخبرون البحرين يعني اختف البحرين يضرون اهلي كونه ابوي ضابط في الجيش

السوال الثانني :

لوني الان ذهب بفيزتي السياحية هل يرجعوني من المطار ولا ادخل عادي فيزتي سارية المفعول و ما تعديت فيها قانون الاقامة

ابغيى اقوى مسوغ كوني بحريني و اهم شي ابي اعرف هل البحرين تعرف بهذا الشي او لا لاني ما ابغا اضر اهلي
و شكرا لكم
و اسف على الاطاله

خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

Re: مساعدة في طلب اللجوء لكندا

2#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 5 سنوات

- ماهو سبب رفض تصريح الدراسة ؟ لأن حصولك على فيزا الأقامة المؤقتة وتوفر متطلبات تصريح الدراسة يعني بأن حصولك علىيها شبه مضمون. هل كان مبلغ الدعم المالي غير كاف؟
- مدة الاقامة هي 6 أشهر أو اذا تم تحديدها في المطار . لا أعتقد أنهم بيمنعوك من الدخول لكن دائما هناك أحتمال أن يتم التحقيق معك والتأكد من سبب زيارتك .
- الحكومة الكندية لن تفصح بأي معلومة لحكومتك أو أهلك أو أي طرف ثالث من دون موافقتك .

كاتب الموضوع
Saloom

3#

خالد808 كتب:
منذ 5 سنوات 
- ماهو سبب رفض تصريح الدراسة ؟ لأن حصولك على فيزا الأقامة المؤقتة وتوفر متطلبات تصريح الدراسة يعني بأن حصولك علىيها شبه مضمون. هل كان مبلغ الدعم المالي غير كاف؟
- مدة الاقامة هي 6 أشهر أو اذا تم تحديدها في المطار . لا أعتقد أنهم بيمنعوك من الدخول لكن دائما هناك أحتمال أن يتم التحقيق معك والتأكد من سبب زيارتك .
- الحكومة الكندية لن تفصح بأي معلومة لحكومتك أو أهلك أو أي طرف ثالث من دون موافقتك .
اخي العزيز لا اعرف سبب الرفض مع انه المبلغ كافي وزياده بس ممكن لاني طالب دراسه لغة انجليزي فقط مدة سنة لا اعرف بضبط احيانا يقول المبلغ و احيانا يقولو وضع العمل في بلدك يعني اسباب غير مقنعه

لو عندك فكرة شنو افضل سبب للجوء كوني بحريني

faisal2022

4#

مشاركة بواسطة faisal2022 » منذ 5 سنوات

لا يوجد لديك في البحرين مسوغ سوى لجوء سياسي

ahmeduk
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة

5#

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 5 سنوات

اول شي الحكومه الكنديه في حال انك طلبت لجوء واعطوك مايخبرون احد ابدا لاحكومه بلدك ولاشي

وانا اشوف اهم مسوق انك تعاني من التفرقه والتمييز الديني والحكومات الغربيه تعرف على فكره مووضوع الي حاصل في البحرين وادعم موقفك باخبار من صحف تتكلم عن هذا الامر من التميز الديني

هذا افضل حل لك مثل ماقالوا الاخوه اللجوء السياسي بس لازم تدبر لك محامي لان محامين الهجره اصبحوا يرفضون استقبال طلبات طالبي اللجوء خصوصا المحامين الاقوياء يعني بتحصل محامي من الحكومه بس محامي جدا عادي لان موقفك يحتاج محامي قوي محنك يساعدك بعطيك اميل وعنوان محامي مشهور في كندا تواصل معه بيفيدك كثير

كاتب الموضوع
Saloom

6#

ahmeduk كتب:
منذ 5 سنوات 
اول شي الحكومه الكنديه في حال انك طلبت لجوء واعطوك مايخبرون احد ابدا لاحكومه بلدك ولاشي

وانا اشوف اهم مسوق انك تعاني من التفرقه والتمييز الديني والحكومات الغربيه تعرف على فكره مووضوع الي حاصل في البحرين وادعم موقفك باخبار من صحف تتكلم عن هذا الامر من التميز الديني

هذا افضل حل لك مثل ماقالوا الاخوه اللجوء السياسي بس لازم تدبر لك محامي لان محامين الهجره اصبحوا يرفضون استقبال طلبات طالبي اللجوء خصوصا المحامين الاقوياء يعني بتحصل محامي من الحكومه بس محامي جدا عادي لان موقفك يحتاج محامي قوي محنك يساعدك بعطيك اميل وعنوان محامي مشهور في كندا تواصل معه بيفيدك كثير
ahmeduk كتب:
منذ 5 سنوات 

شكرا لك اخي الفاضل

يعني المسوغ هو التفرقة بين السني و الشيعي يعني الطائفية ؟
انا عندي اخبار عن هذا التمييز و لكن هاي الاخبار تتكلم بشكل عام
و غير كذا انت متاكد انهم ما يخبرون اي جهة حكومية بحرينية
مع العلم انا سني و لكن بقولهم اني متشيع و في اخبار و خاصة احداث ٢٠١١ تثبت كلامي من جهة التمييز الطائفي
و غير كذا الوظائف لاولاد الواسطات و الشخصيات يعني عندك واسطه تدخل لو ما معك ثانوية ما عندك واسطهً لونك برفسور نام ببيتكم
و موضوع لجوء المثليين فيه امل ؟! لو قلت ؟
مع انه بالبحرين لك حرية الاختيار و كثير قضايا تحويل جنس كسبوها و حولو جوسهم لكن ما يقدرون يمارسون حرياتهم ولا يلبسون
بالمختصر ابغا اي مسوغ يفكني من هنا 😂😂😂

مونتريال
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 66 مرة

7#

مشاركة بواسطة مونتريال » منذ 5 سنوات

https://www.canada.ca/en/immigration-re ... anada.html

ادخل على هالرابط وعبي كل الفورمات
وفيه فورم عن المسوغات وتشوف الاسئله اللي مطروحه لتجاوب عليها زمنها تقدر تحبك القصه بما يتلائم مع الاسئله والافصل انها تعبي هذي الفورمات وارسلها لنفسك بالايميل ولما توصل هنا كندا تطبعها وتروح للمحامي عشان توفر لنفسك الوقت
ويفضل ان تبحث عن احد في نفس المنطقه اللي بتنزل فيها عشان يساعدك بتعليمك الخطوات اللي بعدها ويعرفك اين هي الاماكن عشان توفر على نفسك وقت وجهد يعني جهز نفسك من الان

اذا عندك فرصه تختبر الايلتس او التوفل في بلدك افضل ايضا
لان لما تجي ما تعرف الظروف فتعال جاهز افضل
وتذكر ترجمة كل اوراقك من مكتب ترجمه معتمد
ضع اوراقك في شنطة العفش احتياط لا تحملها بيدك

ahmeduk
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة

8#

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 5 سنوات

Saloom كتب:
منذ 5 سنوات 
ahmeduk كتب:
منذ 5 سنوات 

ahmeduk كتب:
منذ 5 سنوات 

شكرا لك اخي الفاضل

يعني المسوغ هو التفرقة بين السني و الشيعي يعني الطائفية ؟
انا عندي اخبار عن هذا التمييز و لكن هاي الاخبار تتكلم بشكل عام
و غير كذا انت متاكد انهم ما يخبرون اي جهة حكومية بحرينية
مع العلم انا سني و لكن بقولهم اني متشيع و في اخبار و خاصة احداث ٢٠١١ تثبت كلامي من جهة التمييز الطائفي
و غير كذا الوظائف لاولاد الواسطات و الشخصيات يعني عندك واسطه تدخل لو ما معك ثانوية ما عندك واسطهً لونك برفسور نام ببيتكم
و موضوع لجوء المثليين فيه امل ؟! لو قلت ؟
مع انه بالبحرين لك حرية الاختيار و كثير قضايا تحويل جنس كسبوها و حولو جوسهم لكن ما يقدرون يمارسون حرياتهم ولا يلبسون
بالمختصر ابغا اي مسوغ يفكني من هنا 😂😂😂
ابتعد عن قصص انك مثلي او مرتد او او وغيره خلك في الشي الي قريب على قصتك ومنطقي وهو التمييز الطائفي هذا افضل واكثر شي مشوه سمعت البحرين في الخارج هو موضوع الطائفيه يعني مسوغ منطقي

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

9#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

إذا استمر صاحب الموضوع يبحث عن مسوغات كاذبة فسوف أقوم بإغلاق الموضوع.

كاتب الموضوع
Saloom

10#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
إذا استمر صاحب الموضوع يبحث عن مسوغات كاذبة فسوف أقوم بإغلاق الموضوع.
يعطيك العافية اخي العزيز

شكرا لتفضلكً على هذا الموضوع

لكن انا لا ابحث عن مسوغ انا اخذ علم من ذوي الخبرة
اعرف وش الي لي و الي علي
فقط لا اكثر

و كل شخص له قضيته

و اناً هنا لمجرد نتناقش في الموضوع

و اذا احببت ان تغلقه اغلقه
شكرا لرقيك

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 20 زائراً