20الف هل تكفي لفيزا كندا؟ ارجو الرد ضروري

استخراج التأشيرة السياحية الكندية

كاتب الموضوع
life25
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 3 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

20الف هل تكفي لفيزا كندا؟ ارجو الرد ضروري

1#

مشاركة بواسطة life25 » منذ 5 سنوات

معاي استفسار بخصوص كشف الحساب لأخر ست شهور انا واختي ناوين نستخرج فيزا سياحيه لكندا وكل واحده فينا تملك بحسابها 20 الف ريال ،،، وجمعنا الفلوس هذي من ثلاث سنوات واكثر عن طريق حافز مع حساب المواطن حالياً لاننا مانملك وظيفه ابداً ....
السؤال هنا في حالة استخراج كشف حساب يطلب حساب نشط يعني ايداع وسحب وهكذا ولكن نحن ماعندنا دخل شهري ابداً ينزل بحسبتنا غير حالياً حساب المواطن فقط وهو قليل يعني واذا سحبنا نسحب نادراً يمكن كل شهرين او ثلاث مبلغ مايتجاوز 1000 ريال الان كيف اخلي الأحسبه نشطه شهرياً وكم المطلوب يدخل حسابي وهل عادي مثلاً اذا انا واختي نودع بحساب بعض هل عادي هالشي لان لايوجد الا معي الا هذي الطريقه لتنشيط الحساب ؟!

xwx

Re: 20الف هل تكفي لفيزا كندا؟ ارجو الرد ضروري

2#

مشاركة بواسطة xwx » منذ 5 سنوات

انا لما عطيتهم كشف حساب كان فيه 14 الف
بس الحساب كان نشط يعني اسوي حوالات واسدد وكذا
الاهم تعريف الراتب او سجل تجاري يكون عندكم

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

منذ عام 2016 قيل لي أن السفارة الكندية لا تقبل عادة بأقل من 30000 ريال كضمان. لكن هذا الأمر رهين باطمئنانهم إلى أنك لن تطلبي اللجوء. فإن شكوا، زاد المبلغ. و إن انخفض الشك، قل المبلغ.

كذلك لا بد من تعريف من العمل أو سجل تجاري.

viewtopic.php?f=80&t=1040

Heresy
تلقّى لايكات: 1 مرة

4#

مشاركة بواسطة Heresy » منذ 5 سنوات

المستندات التي سكون ضمان اعطائك الفيزا:
1- تذكرة ذهاب وعودة - حجز وهمي ينفع
2- حجز سكن لمدة الاقامة - ممكن تعملها عن طريق Booking.com ببلاش لحين استخراج الفيزا ثم تكنسلها
3- تعريف أنك موظف أو صاحب عمل
4- كشف حساب فيه مصروف اقامتك - عادة 100 دولار عن كل يوم بتقعد فيه بكندا. مثلا خطتك انك تزور كندا سياحة لمدة اسبوعين اذا 14 * 100 = 1400 دولار (طبعا من غير قيمة السكن) هو ما تحتاج اثباته في كشوف حساباتك. وما زاد طبعا افضل واضمن. الغرض من كشف الحساب هو ان يطمئنوا انك ما راح تشحت هناك وتصير هوملس وتبلشهم. وكشف الحساب لا يهم ان كان فيه حركة أم لا. الاهم انه نشط وغير مجمد.
5- يتبقى عليك المقابلة الشخصية وفيها كن طبيعي ومرح وانك تريد زيارة كندا للسياحة وتريد زيارة العاصمة مثلا وتورونتو..الخ لازم تبين لهم انك متطلع على كندا وعارف وين بتروح وبتزور ايش وايش الاماكن السياحية اللي عندهم والفعاليات وهكذا علشان يتأكدوا انك رايح لغرض السياحة. مثلا اذا كنت بتروح في نهاية شهر 12 ديسمبر.. مثلا تقول (نريد حضور عيد الكريسمس ورأس السنة في تورونتو لان فيها فعاليات جميلة جدا في هذا التوقيت.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 27 زائراً