مثلي الجنس أم ملحد بالسر!

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
Poorsaudi
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

مثلي الجنس أم ملحد بالسر!

1#

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 5 سنوات

مرحبا للجميع،

انا مثلي الجنس وبنفس الوقت ملحد من سنتين ،

لما كنت ساكن مع اهلي ابوي كان يلاحظ اني ما اصلي ولا اقراء قرآن وكان يعصب علي دايم لفظياً بعبارات جارحة يومياً ، وبنفس الوقت في دوامي حالياً ما اصلي الظهر جماعة والموظفين يلاحظون ويسألوني ليش ماتصلي بأسلوب سيء تقريباً شبه يومي لحد ماتعاملهم معي صار سيء عشان ما اصلي ،

انا بقدم لجوء قريب وسفرتي مابقى عليها الا اقل من شهر ، ومحتار ايش استخدم مسوغ لجوئي الأساسي هل اقول اني مثلي الجنس وحارم نفسي من كل شيء وخايف وهذا جاب لي اكتئاب وتفكير بالانتحار او اقول اني ملحد بالسر ؟ ايهم افضل للتقديم وهل ينفع اقدمهم الاثنين كمسوغ لجوء ؟

تحياتي.

ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 9 مرة

Re: مثلي الجنس أم ملحد بالسر!

2#

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 5 سنوات

Poorsaudi كتب:
منذ 5 سنوات 
مرحبا للجميع،

انا مثلي الجنس وبنفس الوقت ملحد من سنتين ،

لما كنت ساكن مع اهلي ابوي كان يلاحظ اني ما اصلي ولا اقراء قرآن وكان يعصب علي دايم لفظياً بعبارات جارحة يومياً ، وبنفس الوقت في دوامي حالياً ما اصلي الظهر جماعة والموظفين يلاحظون ويسألوني ليش ماتصلي بأسلوب سيء تقريباً شبه يومي لحد ماتعاملهم معي صار سيء عشان ما اصلي ،

انا بقدم لجوء قريب وسفرتي مابقى عليها الا اقل من شهر ، ومحتار ايش استخدم مسوغ لجوئي الأساسي هل اقول اني مثلي الجنس وحارم نفسي من كل شيء وخايف وهذا جاب لي اكتئاب وتفكير بالانتحار او اقول اني ملحد بالسر ؟ ايهم افضل للتقديم وهل ينفع اقدمهم الاثنين كمسوغ لجوء ؟

تحياتي.
الاثنين قلهم كل اسبابك حتى لو فيه اكثر و جيب ادلة عليها كلها يدعمون بعض

كاتب الموضوع
Poorsaudi

3#

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 5 سنوات

ماعندي شيء يصبت اني ملحد لا اوراق ولامحادثات ولاصور ولاشيء ، لكن كمثلس الجنس الموضوع اسهل لي بخصوص الاثباتات لاني مسجل في تطبيق للمثليين وعندي صاحبي اجنبي ساكن في الدولة اللي بقدم فيها لجوء ، بس قلت يمكن الالحاد يقوي قضيتي واذا يبغون اعلن ماعندي اي مشكلة ، وحتى بخصوص مثليتي الجنسية اقدر اقول قصتي كيف اكتشفت اني مثلي لاني والله صادق ولما تكون صادق ماراح تخاف من التحقيق لكن اتمنى مايردوني السعودية لان حالياً مافي اخد يطادرني لكني بقدم لجوء عشان ابغى اعيش بدون خوف وحرمان

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

4#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

عندما تكون في المقابلة، اسرد جميع المسوغات.

مثليه لا ادريه
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

5#

مشاركة بواسطة مثليه لا ادريه » منذ 5 سنوات

اذا بتقول انك ملحد راح تنحد انك تعلن في تويتر وتسبب قضيه لكن انا بديت اشوف الناس تويتر صارو فاهمين الحركه بما انك مثلي ومظطهد وعندك ادله استخدمه كمسوغ لا تخربط المواضيع ببعض

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

6#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

مثليه لا ادريه كتب:
منذ 5 سنوات 
اذا بتقول انك ملحد راح تنحد انك تعلن في تويتر وتسبب قضيه لكن انا بديت اشوف الناس تويتر صارو فاهمين الحركه بما انك مثلي ومظطهد وعندك ادله استخدمه كمسوغ لا تخربط المواضيع ببعض
الصحيح هو أن يذكر جميع مسوغات اللجوء أثناء المقابلة، بما فيها ترك الإسلام.

ترك الإسلام (بدون الإعلان) هو مسوغ ضعيف، لكنه يظل مسوغا ينضاف إلى باقي المسوغات و يقوي قضية اللجوء.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 65 زائراً