"الحقيقه العارية"

صدري وسيعن ترى إن خاطرك ضاق

كاتب الموضوع
Mlil8
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 1
اشترك في: منذ 6 سنوات
كسبت: Locked

"الحقيقه العارية"

1#

مشاركة بواسطة Mlil8 » منذ 6 سنوات

الان انا ارى الحقيقه عاريه امامي بعد ماكان يغطيها الجميع بالدنس و ادعاء العفه واخذ مكان الالهه ..
ها هي امامي عاريه تماما اراها بعين المنطق والعقل شرفي الوحيد عقلي وكادوا ان يسلبوني هذا الشرف كادوا ان يخبروه ان ليس له مكان في دنياهم كاد ان يرحل لولا اني استنجدته للمكوث اخبرته اني بحاجته فقد ارهقني قلبي وعاطفتي لقومي ارهقتني الاعذار الواهيه التي اختلقها لاجلهم ‘ احببتهم وكان ما يؤذيهم يؤذيني ولكن كانوا هم سبب لكل اذى اتعرض له ..
حبهم المشروط ما عاد يعنيني لقد بصقت على كل ذكرى لنا لم يفتخروا يوما بي مثل ماكانوا هم فخري لم يدعوني حتى امارس ابسط حقوقي مجدوا النصوص على الانسانيه واوهموا بنات جنسي ان هذا تكريم لهم .. وكانهم يسخرون على ما نعانيه بدون خجل وان اتى من يخجل ويتحدث بالصدق رموه بحجاره الخيانه للوطن ووللدين ولهم ..
تبا لوطن يعلم ما يحصل ويجعله يحصل بدون تدخل , تبا لكم ان كانت هذه هي انسانيتكم ف الحيوانات اكثر رحمه منكم , وتبا لكل دين احتقر وازدرا من عقل الانسان
لا اعلم مما احمي نفسي حقيقه هل من قومي او ديني او حب عائلتي المشروط.. احيانا افكر ماهي العائله ؟ حقيقه ما معنى العائله ان لم تحبك بعيوبك وبفكرك وباختياراتك ؟
ابي قدم لي حب عظيم بصغري بدون شرط لم يخجل مني ويخفيني كنت اذهب معه لكل مكان حريتي ليست محدوده كنت اشعر وكاني اسعد طفله في الحياه كبرت وبدات كل الاشياء التي اعطيت لي تسلب .. ولم اكن اعي سبب ذلك تمردت رفضت الحجاب وابي الحنون الغالي رضخ ولكن امي لم تتوقف عن نشر وتطبيق معتقدها فقد اجبرت ابي باقتناع تام بمحو هويتي , ابي انقاد لامي اصبحت مراهقتي حجيم بسببها وكان ابي يبدا يمارس قيود وعبارات مثل "انتي زجاجه اذا انكسرت ما تتصلح" انا اعلم ان ابي افضل بكثير من اباء اخرين ولكن ان تجعلني اعيش مذبذه بين طفوله حره وبين مراهقه وشباب متحمل بالقيود والشك والخوف والتخووين شي قد لا اغفره
اتمنى احيانا لو لم اكبر وكنت تلك الطفله السعيده التي ترى في ابيها الملاك الحارس.. شكرا لك يا امي على تحطيم حياتي بدلا من اصلاحها اشكرك على تفوقك في لقب اسوء ام.



صورة العضو الشخصية

TheFreeBird
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 88
اشترك في: منذ 6 سنوات
كسبت: Locked
المكان: Jeddah
Telegram: @ICityBird
وزّع لايكات: 42 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة
الجنس:

Re: "الحقيقه العارية"

2#

مشاركة بواسطة TheFreeBird » منذ 6 سنوات

الواقع مؤلم ... واجتماع العائلة والمجتمع وهيمنة الدين على حصارك بهذا الألم مؤلم اكثر....
وبما اننا لانؤمن بالمعجزات ف "الأكشن" القادم بين أيدينا
نحن من علينا ان نتحرك ونغير
التمرد يجلب الكثير من الرفض تجاهنا وتتزايد قوة قمعهم وفرض سيطرتهم علينا كلما حاولنا ان نستعيد حياتنا المسلوبة
لكن هل من حل آخر !!


ᵗʰᵉ ʷᵒʳˢᵗ ˡᵒᶰᵉˡᶤᶰᵉˢˢ ᶤˢ ᵗᵒ ᶰᵒᵗ ᵇᵉ ᶜᵒᵐᶠᵒʳᵗᵃᵇˡᵉ ʷᶤᵗʰ ʸᵒᵘʳˢᵉˡᶠ

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 29 زائراً