استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !


كاتب الموضوع
Fix
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 52
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

1#

مشاركة بواسطة Fix » منذ 2 سنوات

انا ولد وابوي واخواني يضربوني ويحرموني من اشياء كثير بسبب ان عندهم عادات وتقاليد قديمة لازم امشي عليها مثلهم ، اتوقع لو امشي ب١٠٠ ناقة في البر ما راح اعجبهم ، تخيلوا حتى مستحيل ادخل نادي بسبب ان النادي لازم تلبس بدلة رياضية يبوني اروح نادي بثوب !!!!
المهم انا تعبت منهم وعندي ادلة كثير من التعنيف ، هل مثلا لو اشتكيت عليهم في الرياض بيحموني منهم ، اخاف اشتكي عليهم الحكومة ما تساعدني ويزيد الضرب ويمكن يحبسوني ، ادري اللجوء في دولة حل ، لاكن بسال لو فيه حل في منظمة او شرطة في الرياض لاني اخاف من الغربة برا وشكرا ❤️




كاتب الموضوع
Fix
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 52
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

2#

مشاركة بواسطة Fix » منذ 2 سنوات

وانا ترا مو صغير بعد شهرين بيصير عمري ٢٢ مفروض يتركوني على راحتي لاني كبير




Stoneheart0019
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 12
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

3#

مشاركة بواسطة Stoneheart0019 » منذ 2 سنوات

طبعاً يمديك تبلغ عليه تعنيف بالمحكمة تعدي على حق خاص وتقاضيه ويمديك تترك البيت وتروح تسكن لحالك دامك ولد
لكن ممكن ابوك يرفع عليك قضيت عقوق راح تنسجن على طول بمجرد رفعها لانها من القضايا الاثنى عشر الموجبة لتوقيف لكن الايام اللي انت في التوقيف تروح تطلب محامي وكملون تحقيق في موضوع العقوق حتا يدحض وممكن تنسجن شهرين لين يماطلو فيك لكن ماراح ينكتب في ملفك انك مسجون وتقدر تزاول العمل لمن تطلع انت ذكر امورك ايسر بكثير



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

4#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

Stoneheart0019 كتب:
منذ 2 سنوات 
طبعاً يمديك تبلغ عليه تعنيف بالمحكمة تعدي على حق خاص وتقاضيه ويمديك تترك البيت وتروح تسكن لحالك دامك ولد
لكن ممكن ابوك يرفع عليك قضيت عقوق راح تنسجن على طول بمجرد رفعها لانها من القضايا الاثنى عشر الموجبة لتوقيف لكن الايام اللي انت في التوقيف تروح تطلب محامي وكملون تحقيق في موضوع العقوق حتا يدحض وممكن تنسجن شهرين لين يماطلو فيك لكن ماراح ينكتب في ملفك انك مسجون وتقدر تزاول العمل لمن تطلع انت ذكر امورك ايسر بكثير
أنا أستبعد أن يتم سجن شاب عندما يفارق والدَه بسبب أن والده يعنفه. خصوصا إذا كان الشاب قد سبق أن استنجد بالشرطة عدة مرات و لديه الأدلة.

هذه النقطة تحتاج لاستيضاح.




كاتب الموضوع
Fix
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 52
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

5#

مشاركة بواسطة Fix » منذ 2 سنوات

المشكلة هو عنده واسطات في كل مكان من شرطة ومحكمة وغيره يعني مهب سهل ابد يمديه يقلب القضيه علي



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

6#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

Fix كتب:
منذ 2 سنوات 
المشكلة هو عنده واسطات في كل مكان من شرطة ومحكمة وغيره يعني مهب سهل ابد يمديه يقلب القضيه علي
الواسطات موضوع مختلف.

فكيف تطلب الحماية داخل السعودية إذا كان والدك عنده واسطات؟!




كاتب الموضوع
Fix
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 52
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

7#

مشاركة بواسطة Fix » منذ 2 سنوات

قلت يمكن القانون يحمي مهما كانت الواسطة ، طيب الحين وش الافضل اطلع واسوي لجوء ولا اروح المحاكم هنا في السعودية




nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

8#

مشاركة بواسطة nooof » منذ 2 سنوات

الشي الوحيد الي بيحميك في السعوديه
هو رب العالمين غيره مافي ..
علي قولت المثل .. كان غيرك شاطر 😂
وحمينه نفوسنه قبل ما نروح لبلد الجوء



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

9#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

nooof كتب:
منذ 2 سنوات 
الشي الوحيد الي بيحميك في السعوديه
هو رب العالمين غيره مافي ..
علي قولت المثل .. كان غيرك شاطر 😂
وحمينه نفوسنه قبل ما نروح لبلد الجوء
صحيح.

الزميل Fix له شهر يتكلم عن اللجوء، و الآن جاي يطلب الحماية داخل السعودية.

أجل ليش تطلب اللجوء إذا متوقع تلقى الحماية داخل السعودية؟




nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

10#

مشاركة بواسطة nooof » منذ 2 سنوات

admin كتب:
منذ 2 سنوات 
nooof كتب:
منذ 2 سنوات 
الشي الوحيد الي بيحميك في السعوديه
هو رب العالمين غيره مافي ..
علي قولت المثل .. كان غيرك شاطر 😂
وحمينه نفوسنه قبل ما نروح لبلد الجوء
صحيح.

الزميل Fix له شهر يتكلم عن اللجوء، و الآن جاي يطلب الحماية داخل السعودية.

أجل ليش تطلب اللجوء إذا متوقع تلقى الحماية داخل السعودية؟
اذا مايقدر يطلع لجوء .. يتزوج ويحط له استقلاليه لنفسه
بدون تدخل اهله وهو عمره 22 سنه يعني مو صغير الي بعمره متزوج
وعنده ولدين جالس يربيهم . وبكذا تقدر تنسق امورك الحياه
وتحصل علي جوازك و تطلع فيزا



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

11#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

nooof كتب:
منذ 2 سنوات 
admin كتب:
منذ 2 سنوات 
nooof كتب:
منذ 2 سنوات 
الشي الوحيد الي بيحميك في السعوديه
هو رب العالمين غيره مافي ..
علي قولت المثل .. كان غيرك شاطر 😂
وحمينه نفوسنه قبل ما نروح لبلد الجوء
صحيح.

الزميل Fix له شهر يتكلم عن اللجوء، و الآن جاي يطلب الحماية داخل السعودية.

أجل ليش تطلب اللجوء إذا متوقع تلقى الحماية داخل السعودية؟
اذا مايقدر يطلع لجوء .. يتزوج ويحط له استقلاليه لنفسه
بدون تدخل اهله وهو عمره 22 سنه يعني مو صغير الي بعمره متزوج
وعنده ولدين جالس يربيهم . وبكذا تقدر تنسق امورك الحياه
وتحصل علي جوازك و تطلع فيزا
هو له شهر يقول أن عنده تأشيرة أمريكية. و أنه يقدر يطلع تأشيرة كندية.




nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

12#

مشاركة بواسطة nooof » منذ 2 سنوات

admin كتب:
منذ 2 سنوات 
nooof كتب:
منذ 2 سنوات 
admin كتب:
منذ 2 سنوات 


صحيح.

الزميل Fix له شهر يتكلم عن اللجوء، و الآن جاي يطلب الحماية داخل السعودية.

أجل ليش تطلب اللجوء إذا متوقع تلقى الحماية داخل السعودية؟
اذا مايقدر يطلع لجوء .. يتزوج ويحط له استقلاليه لنفسه
بدون تدخل اهله وهو عمره 22 سنه يعني مو صغير الي بعمره متزوج
وعنده ولدين جالس يربيهم . وبكذا تقدر تنسق امورك الحياه
وتحصل علي جوازك و تطلع فيزا
هو له شهر يقول أن عنده تأشيرة أمريكية. و أنه يقدر يطلع تأشيرة كندية.
واضح من كلامه يحب اهله ومايبي يتخذ قرار ويبعد عنهم
وجالس يبحث عن طريقه تحميه في السعوديه
والحقيقه ان الشخص هذا محتاج قوه شخصيه وليس حمايه
او لجوء . اذا وجدت الشخصيه القويه فيه صدقني ماراح يفكر بلجوء
ولا حمايه . ويا [email protected] يجب عليك تكون
قوي ولا تسمح لحد يتدخل في خصوصياتك كان من يكون
مع الاحترام الاب والام بطريقه مباشره او غير مباشره




كاتب الموضوع
Fix
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 52
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

13#

مشاركة بواسطة Fix » منذ 2 سنوات

صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل




خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 454
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

14#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 2 سنوات

Fix كتب:
منذ 2 سنوات 
صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل
فكر في حل , لأن أذا طلبت لجوء قضيتك ستكون ضعيفة ومن الصعب أن تحصل على اللجوء



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

15#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

خالد808 كتب:
منذ 2 سنوات 
Fix كتب:
منذ 2 سنوات 
صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل
فكر في حل , لأن أذا طلبت لجوء قضيتك ستكون ضعيفة ومن الصعب أن تحصل على اللجوء
عنده مسوغ المثلية.




خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 454
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

16#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 2 سنوات

admin كتب:
منذ 2 سنوات 
خالد808 كتب:
منذ 2 سنوات 
Fix كتب:
منذ 2 سنوات 
صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل
فكر في حل , لأن أذا طلبت لجوء قضيتك ستكون ضعيفة ومن الصعب أن تحصل على اللجوء
عنده مسوغ المثلية.
أوه صح تذكرته الأن nevermind




peaky blinders
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 56
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

17#

مشاركة بواسطة peaky blinders » منذ 2 سنوات

عندي لك معلومه مؤكده
دار الحمايه تقدر تستضيفك و ما تسلمك لأهلك الا اذا انت قلت ابي ارجع
بس هل انت مستعد تعيش بغرفه مشتركه مع غيرك معنفين؟
و تقريبا تشبه الحبس
بس بيكون عندك فرصه تطلع لدوامك و ترجع
و عندك تلفزيون و اكل و شرب
غير كذا لا
حتى جوال اتوقع ممنوع

طبعا لو رحت لدار حمايه بغير منطقتك بيقبلونك و يسجلون حالتك بس بعدها يرسلون للاماره انهم بينقلونك لديرتك و هذا ياخذ شوي وقت على بال ما يعطونهم موافقه

اذا وضعك صعب جدا الحمايه حل
بس اذا تحس ان حريتك بتكون مقيده ف هذا موضوع ثاني و خاصه انك ما تبي تطلع برا




peaky blinders
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 56
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

18#

مشاركة بواسطة peaky blinders » منذ 2 سنوات

على فكره دار الحمايه احيانا يضغطون عليك عشان ترجع لأهلك بس حط ببالك انهم مستتتححححييييل يرجعونك غصبا عنك
المهم ما تقبل تروح تتعالج نفسيا لانهم يتعاونون مع مستشفيات نفسيه تعطيك ادويه تلعب فيك
قول انا ما عندي مشاكل نفسيه
انا فقط اتعنف اتعنف اتعنف
ابي اعيش بعيد عنهم و لا يؤذوني
ابي استقل

اذا قررت تروح للحمايه
اول شي تتصل على 1919 و تسوي بلاغ و تقول انك طلعت من البيت و ما تقدر ترجع ابدا
و يكون هالشي بوقت الدوام يعني قبل 2 الظهر
لو بعد هالوقت بتضطر تروح للشرطه و تسوي بلاغ تعنيف مع ادلتك
و تكون الادله جديده
لو جيت تقول ضربني قبل سنه ما يعطونك وجه
اتس ساودي ارابيا يا صديقي

و بعدها تروح للحمايه مقابل مرور الشمال اذا انت بالرياض و تعطيهم رقم البلاغ اللي وصل على جوالك
و بكذا انت في مأمن بشكل معين
بس هو تقريبا سجن عشان ما اكذب عليك




peaky blinders
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 56
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

19#

مشاركة بواسطة peaky blinders » منذ 2 سنوات

طبعا حاول يكون عندك ادله قويه عالتعنيف بجسمك مثلا
و اذا هم يكتبون لك رسايل تهديد
و الف عليهم قصص
مثلا تقول يحبسوني بدون اكل و شرب احيانا
يضربوني ضرب مو طبيعي و جسمي يتورم و كدمات الخ الخ
يعني استخدم خيالك الواسع بس لا تخليهم يصيدونك كذاب
فيهم لعانه مو طبيعيه بس النقطه المهمه انهم ما يسلمونك غصب
يعني اذا انت تصالحت مع اهلك ووقعت خروج على مسؤوليتك يطلعونك

غالبا الاهل يجون عشان يلملون الموضوع و يعطونك وعود كذذاااااابه و يسوون افلام ودراما
لا تصدق لا تصدق لا تصصصدددددققق
اخ بس شفت بعيني و سمعت من معنفات
الاهل عندهم قدره عالكذب خياليه عشان يلمون الموضوع
و بعدها تعيش جحيم حقيقي
ف اذا نويت تروح للحمايه ما تطلع الا بتعهد من الشرطه او المحكمه انهم ما يتعرضون لك و انك تستقل
التعهد بالشرررطه مو بالحمايه
تعهد الحمايه كلام فاضي
الافضل انك تبلغ بالشرطه اول شي و تطلب تحويل للحمايه
كذا وضعك اقوى




هارب من المهلكه
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 194
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 67 مرة
تلقّى لايكات: 90 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

20#

مشاركة بواسطة هارب من المهلكه » منذ 2 سنوات

Fix كتب:
منذ 2 سنوات 
قلت يمكن القانون يحمي مهما كانت الواسطة ، طيب الحين وش الافضل اطلع واسوي لجوء ولا اروح المحاكم هنا في السعودية


هو فيه قانون في المهلكه من الأساس؟!

أطلع لجوء شوف حياتك, عائلتك ليست المشكلة الوحيدة
ركــز
الحكومة السعودية أكبر مشكلة يعاني منها الإنسان العاقل
أكمل خطتك :relaxed:




SaudiGirl
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 207
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: بلد الحرية المانيا
وزّع لايكات: 36 مرة
تلقّى لايكات: 47 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

21#

مشاركة بواسطة SaudiGirl » منذ 2 سنوات

حماية في السعودية؟؟😂😂 اقصر نكته سمعتها




nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

22#

مشاركة بواسطة nooof » منذ 2 سنوات




أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زوار