استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 2116
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 189 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 شهور

nooof كتب:
منذ 2 شهور 
admin كتب:
منذ 2 شهور 
nooof كتب:
منذ 2 شهور 
الشي الوحيد الي بيحميك في السعوديه
هو رب العالمين غيره مافي ..
علي قولت المثل .. كان غيرك شاطر 😂
وحمينه نفوسنه قبل ما نروح لبلد الجوء
صحيح.

الزميل Fix له شهر يتكلم عن اللجوء، و الآن جاي يطلب الحماية داخل السعودية.

أجل ليش تطلب اللجوء إذا متوقع تلقى الحماية داخل السعودية؟
اذا مايقدر يطلع لجوء .. يتزوج ويحط له استقلاليه لنفسه
بدون تدخل اهله وهو عمره 22 سنه يعني مو صغير الي بعمره متزوج
وعنده ولدين جالس يربيهم . وبكذا تقدر تنسق امورك الحياه
وتحصل علي جوازك و تطلع فيزا
هو له شهر يقول أن عنده تأشيرة أمريكية. و أنه يقدر يطلع تأشيرة كندية.



صورة العضو الشخصية

nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 4
مشاركات: 131
اشترك في: منذ 2 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 22 مرة
تلقّى لايكات: 49 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة nooof » منذ 2 شهور

admin كتب:
منذ 2 شهور 
nooof كتب:
منذ 2 شهور 
admin كتب:
منذ 2 شهور 


صحيح.

الزميل Fix له شهر يتكلم عن اللجوء، و الآن جاي يطلب الحماية داخل السعودية.

أجل ليش تطلب اللجوء إذا متوقع تلقى الحماية داخل السعودية؟
اذا مايقدر يطلع لجوء .. يتزوج ويحط له استقلاليه لنفسه
بدون تدخل اهله وهو عمره 22 سنه يعني مو صغير الي بعمره متزوج
وعنده ولدين جالس يربيهم . وبكذا تقدر تنسق امورك الحياه
وتحصل علي جوازك و تطلع فيزا
هو له شهر يقول أن عنده تأشيرة أمريكية. و أنه يقدر يطلع تأشيرة كندية.
واضح من كلامه يحب اهله ومايبي يتخذ قرار ويبعد عنهم
وجالس يبحث عن طريقه تحميه في السعوديه
والحقيقه ان الشخص هذا محتاج قوه شخصيه وليس حمايه
او لجوء . اذا وجدت الشخصيه القويه فيه صدقني ماراح يفكر بلجوء
ولا حمايه . ويا Fix@ يجب عليك تكون
قوي ولا تسمح لحد يتدخل في خصوصياتك كان من يكون
مع الاحترام الاب والام بطريقه مباشره او غير مباشره




كاتب الموضوع
Fix
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 52
اشترك في: منذ 4 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة Fix » منذ 2 شهور

صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل




خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 280
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 9 مرة
تلقّى لايكات: 16 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 2 شهور

Fix كتب:
منذ 2 شهور 
صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل
فكر في حل , لأن أذا طلبت لجوء قضيتك ستكون ضعيفة ومن الصعب أن تحصل على اللجوء



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 2116
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 189 مرة
الجنس:

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 شهور

خالد808 كتب:
منذ 2 شهور 
Fix كتب:
منذ 2 شهور 
صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل
فكر في حل , لأن أذا طلبت لجوء قضيتك ستكون ضعيفة ومن الصعب أن تحصل على اللجوء
عنده مسوغ المثلية.




خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 280
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 9 مرة
تلقّى لايكات: 16 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 2 شهور

admin كتب:
منذ 2 شهور 
خالد808 كتب:
منذ 2 شهور 
Fix كتب:
منذ 2 شهور 
صحيح اني مفكر في اللجوء من شهر لاكن قلت بشوف لو فيه حل اقدر اسويه هنا في السعودية علشان لو طلبت لجوء ما اندم بعدين ان كان فيه حل وتركته ، بعدين ما عندي مشاكل مع امي وخواتي وهم متقبليني المشكلة في ابوي واخواني لانهم ما يتقبلوني من الصغر بسبب انهم من عائلة محافظة وشاكين اني قاي علشان كذا ضاغطين علي ، وبعدين قوة الشخصية مالها دخل لان ابوي عنده واسطات قوية يمكن يسجني ، على العموم تقديم اللجوء والتواصل مع امي وخواتي هُو افضل حل
فكر في حل , لأن أذا طلبت لجوء قضيتك ستكون ضعيفة ومن الصعب أن تحصل على اللجوء
عنده مسوغ المثلية.
أوه صح تذكرته الأن nevermind




peaky blinders
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 56
اشترك في: منذ 2 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة peaky blinders » منذ 2 شهور

عندي لك معلومه مؤكده
دار الحمايه تقدر تستضيفك و ما تسلمك لأهلك الا اذا انت قلت ابي ارجع
بس هل انت مستعد تعيش بغرفه مشتركه مع غيرك معنفين؟
و تقريبا تشبه الحبس
بس بيكون عندك فرصه تطلع لدوامك و ترجع
و عندك تلفزيون و اكل و شرب
غير كذا لا
حتى جوال اتوقع ممنوع

طبعا لو رحت لدار حمايه بغير منطقتك بيقبلونك و يسجلون حالتك بس بعدها يرسلون للاماره انهم بينقلونك لديرتك و هذا ياخذ شوي وقت على بال ما يعطونهم موافقه

اذا وضعك صعب جدا الحمايه حل
بس اذا تحس ان حريتك بتكون مقيده ف هذا موضوع ثاني و خاصه انك ما تبي تطلع برا




peaky blinders
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 56
اشترك في: منذ 2 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة peaky blinders » منذ 2 شهور

على فكره دار الحمايه احيانا يضغطون عليك عشان ترجع لأهلك بس حط ببالك انهم مستتتححححييييل يرجعونك غصبا عنك
المهم ما تقبل تروح تتعالج نفسيا لانهم يتعاونون مع مستشفيات نفسيه تعطيك ادويه تلعب فيك
قول انا ما عندي مشاكل نفسيه
انا فقط اتعنف اتعنف اتعنف
ابي اعيش بعيد عنهم و لا يؤذوني
ابي استقل

اذا قررت تروح للحمايه
اول شي تتصل على 1919 و تسوي بلاغ و تقول انك طلعت من البيت و ما تقدر ترجع ابدا
و يكون هالشي بوقت الدوام يعني قبل 2 الظهر
لو بعد هالوقت بتضطر تروح للشرطه و تسوي بلاغ تعنيف مع ادلتك
و تكون الادله جديده
لو جيت تقول ضربني قبل سنه ما يعطونك وجه
اتس ساودي ارابيا يا صديقي

و بعدها تروح للحمايه مقابل مرور الشمال اذا انت بالرياض و تعطيهم رقم البلاغ اللي وصل على جوالك
و بكذا انت في مأمن بشكل معين
بس هو تقريبا سجن عشان ما اكذب عليك




peaky blinders
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 56
اشترك في: منذ 2 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة peaky blinders » منذ 2 شهور

طبعا حاول يكون عندك ادله قويه عالتعنيف بجسمك مثلا
و اذا هم يكتبون لك رسايل تهديد
و الف عليهم قصص
مثلا تقول يحبسوني بدون اكل و شرب احيانا
يضربوني ضرب مو طبيعي و جسمي يتورم و كدمات الخ الخ
يعني استخدم خيالك الواسع بس لا تخليهم يصيدونك كذاب
فيهم لعانه مو طبيعيه بس النقطه المهمه انهم ما يسلمونك غصب
يعني اذا انت تصالحت مع اهلك ووقعت خروج على مسؤوليتك يطلعونك

غالبا الاهل يجون عشان يلملون الموضوع و يعطونك وعود كذذاااااابه و يسوون افلام ودراما
لا تصدق لا تصدق لا تصصصدددددققق
اخ بس شفت بعيني و سمعت من معنفات
الاهل عندهم قدره عالكذب خياليه عشان يلمون الموضوع
و بعدها تعيش جحيم حقيقي
ف اذا نويت تروح للحمايه ما تطلع الا بتعهد من الشرطه او المحكمه انهم ما يتعرضون لك و انك تستقل
التعهد بالشرررطه مو بالحمايه
تعهد الحمايه كلام فاضي
الافضل انك تبلغ بالشرطه اول شي و تطلب تحويل للحمايه
كذا وضعك اقوى




هارب من المهلكه
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 146
اشترك في: منذ 5 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 35 مرة
تلقّى لايكات: 52 مرة

Re: استفسار عن اماكن او منظمات تقدر تحمي داخل السعودية !

مشاركة بواسطة هارب من المهلكه » منذ 2 شهور

Fix كتب:
منذ 2 شهور 
قلت يمكن القانون يحمي مهما كانت الواسطة ، طيب الحين وش الافضل اطلع واسوي لجوء ولا اروح المحاكم هنا في السعودية


هو فيه قانون في المهلكه من الأساس؟!

أطلع لجوء شوف حياتك, عائلتك ليست المشكلة الوحيدة
ركــز
الحكومة السعودية أكبر مشكلة يعاني منها الإنسان العاقل
أكمل خطتك



العودة إلى “أسئلة و مواضيع عامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: WilliamrrGeolo و 0 زائر