اسئلة ارجو الرد عليها

كاتب الموضوع
rana609
مشاركات في هذا الموضوع: 11
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 4 مرة

اسئلة ارجو الرد عليها

مشاركة بواسطة rana609 » منذ 1 شهر

انا عندي كم سؤال شاغلني
انا الحين موجوده بامريكا سياحه جيتها مرتين من قبل بعض من اهلي يدرسون هنا وما افكر ابدا انه اطلب لجوء وانا معاهم هنا افكر ارجع السعوديه ومن هناك اخطط على كيفي وهنا المشكله انه ماعندي فيزا الا لامريكا وامريكا قريت عنها كثير انه يبي لها مادة وانا ماعندي ابدا حتى بالموت رح اجمع حق التذكره ف هنا سؤالي اذا جيت اطلع فيزا لبريطانيا مثلا هل ممكن انكشف من اهلي؟يعني اذا حجزت موعد بالسفاره ممكن اهلي يعرفون بأي طريقه انه رحت استخرج فيزا؟ او ممكن اذا حطيت رقمي ارامكس يدقون على ابوي او احد من اهلي وقت ارسال الجواز؟
وكمان شي اذا طلبت لجوء ببريطانيا مثلا ممكن يسالوني ليش لمن رحتي امريكا ماطلبتي لجوء عندهم؟ وايش ارد على هذا السوال؟
وثاني شي انا عندي كم مسوغ حابه اقوله وابي اعرف كويسين ومقنعين ولالا
اول شي اني تركت الاسلام ثاني شي انا خلعت حجابي ومارح البسه مره ثانيه وانا امراه مضطهده بالسعوديه مالي اي راي وحريه
وانه اذا رجعت رح يقتلوني بسبب الحادي وهذا شي موجود بالاسلام ولازم يطبقونه وامكانية السجن بسبب التغيب عن ولي الامر والتعنيف من قبل الاهل
هذي اسباب كافيه؟
وعندي سوال اخير اذا جيت اعلن الحادي هل يشترط انه اعلن للكل يعني بتويتر مثلا؟ لانه انا ماابغا احد يشوف من برا ! يعني يصير بس ارسل بقروب العائلة مثلا فيديو اقول فيه انه هربت واعلن الحادي؟ هل هذا كافي؟
واذا صورت الفيديو متى ارسله هل اول مااوصل البلد اللي بطلب فيها لجوء؟ ويكون قبل لا اطلب اللجو بالمطارء ولا بعد؟
سوال اخير اذا قعدت في بلد اللجوء اقدر اكمل دراستي وهل تكون على حسابهم علما انه بكون مفلسه تماما؟
وشكرا جزيلا

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 16
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 181 مرة
Re: اسئلة ارجو الرد عليها

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 شهر

rana609 كتب:
منذ 1 شهر 
انا عندي كم سؤال شاغلني
انا الحين موجوده بامريكا سياحه جيتها مرتين من قبل بعض من اهلي يدرسون هنا وما افكر ابدا انه اطلب لجوء وانا معاهم هنا افكر ارجع السعوديه ومن هناك اخطط على كيفي وهنا المشكله انه ماعندي فيزا الا لامريكا وامريكا قريت عنها كثير انه يبي لها مادة وانا ماعندي ابدا حتى بالموت رح اجمع حق التذكره
اسألي ChristianEagle@ عن طرق الحصول على الدعم المادي لطالب اللجوء في أمريكا.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

rana609 كتب:
منذ 1 شهر 
ف هنا سؤالي اذا جيت اطلع فيزا لبريطانيا مثلا هل ممكن انكشف من اهلي؟يعني اذا حجزت موعد بالسفاره ممكن اهلي يعرفون بأي طريقه انه رحت استخرج فيزا؟ او ممكن اذا حطيت رقمي ارامكس يدقون على ابوي او احد من اهلي وقت ارسال الجواز؟
لا يتصلون على ولي الأمر

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

rana609 كتب:
منذ 1 شهر 

وكمان شي اذا طلبت لجوء ببريطانيا مثلا ممكن يسالوني ليش لمن رحتي امريكا ماطلبتي لجوء عندهم؟ وايش ارد على هذا السوال؟
البعض مثلا يقول أنه لم يكن يفكر في اللجوء قبلها لأنه لم يكن يعلم الكثير عن فكرة اللجوء

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

rana609 كتب:
منذ 1 شهر 

وثاني شي انا عندي كم مسوغ حابه اقوله وابي اعرف كويسين ومقنعين ولالا
اول شي اني تركت الاسلام ثاني شي انا خلعت حجابي ومارح البسه مره ثانيه وانا امراه مضطهده بالسعوديه مالي اي راي وحريه
وانه اذا رجعت رح يقتلوني بسبب الحادي وهذا شي موجود بالاسلام ولازم يطبقونه وامكانية السجن بسبب التغيب عن ولي الامر والتعنيف من قبل الاهل
هذي اسباب كافيه؟
وعندي سوال اخير اذا جيت اعلن الحادي هل يشترط انه اعلن للكل يعني بتويتر مثلا؟ لانه انا ماابغا احد يشوف من برا ! يعني يصير بس ارسل بقروب العائلة مثلا فيديو اقول فيه انه هربت واعلن الحادي؟ هل هذا كافي؟
واذا صورت الفيديو متى ارسله هل اول مااوصل البلد اللي بطلب فيها لجوء؟ ويكون قبل لا اطلب اللجو بالمطارء ولا بعد؟
سوال اخير اذا قعدت في بلد اللجوء اقدر اكمل دراستي وهل تكون على حسابهم علما انه بكون مفلسه تماما؟
راجعي قسم مسوغات اللجوء:

viewforum.php?f=8

صورة العضو الشخصية

ChristianEagle
مشاركات في هذا الموضوع: 5
المكان: الولايات المتحدة الامريكية
Whatsapp: 12249855888+
وزّع لايكات: 18 مرة
تلقّى لايكات: 22 مرة

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 1 شهر

admin كتب:
منذ 1 شهر 
rana609 كتب:
منذ 1 شهر 
انا عندي كم سؤال شاغلني
انا الحين موجوده بامريكا سياحه جيتها مرتين من قبل بعض من اهلي يدرسون هنا وما افكر ابدا انه اطلب لجوء وانا معاهم هنا افكر ارجع السعوديه ومن هناك اخطط على كيفي وهنا المشكله انه ماعندي فيزا الا لامريكا وامريكا قريت عنها كثير انه يبي لها مادة وانا ماعندي ابدا حتى بالموت رح اجمع حق التذكره
اسألي @ChristianEagle عن طرق الحصول على الدعم المادي لطالب اللجوء في أمريكا.
الافضل انك ماترجعين السعودية لان الروحه والرجعه نقطة ضغف في طلب اللجوء
في امريكا فيه منظمات تعطي منح دراسية (بعضها جزئيا وبعضها كليا ) و في اسوء الاحوال هناك برنامج فيدرالي لاقراض الطلاب (FAFSA) تدفعين القرض بعد ما تتخرجين وتبدأي العمل (القرض هذا يغطي كل شي من ناحية الدراسه والمعيشه)
والافضل تقولين اني الان فكرت جديا في عدم الايمان بالاسلام ولذالك مارجعت للسعودية

المنظمات اللتي تدعم المرأة كثيرة في امريكا ويدعمون حالتك وكذالك منظمات الاغاثه هو الموضوع يعتمد على اين توجدين في اي ولاية حتى استطيع اقول لك وش من المنظمات حولك

لا ترجعين للمهلكة ....

✞✞✞
المسيح:28«تَعَالَوْا إلَيَّ أيُّهَا المُتْعَبُونَ وَيَا مَنْ تَحْمِلُونَ أحمَالًا ثَقِيلَةً، وَأنَا سَأُعْطِيكُمُ الرَّاحَةَ.
https://www.bible.com/bible/195/MAT.11.SAT

كاتب الموضوع
rana609

المنظمات اللتي تدعم المرأة كثيرة في امريكا ويدعمون حالتك وكذالك منظمات الاغاثه هو الموضوع يعتمد على اين توجدين في اي ولاية حتى استطيع اقول لك وش من المنظمات حولك

لا ترجعين للمهلكة ....

انا في لوس انجلوس بس احس صعبه من هنا احس افضل اذا رجعت ومن هناك هربت
شكرا جزيلا لك ولاستاذ طالب

كاتب الموضوع
rana609

طيب سوال اخير انا موعد رجعتي فيه ترانزيت على لندن اقدر من لندن اطلب لجوء ومعي اهلي؟موصعب الموضوع شوي؟ احس بخوف ورح يسالوني ليش طلبتي ببريطانيا ماطلبتي بامريكا

صورة العضو الشخصية

ChristianEagle

rana609 كتب:
منذ 1 شهر 

لا ترجعين للمهلكة ....

انا في لوس انجلوس بس احس صعبه من هنا احس افضل اذا رجعت ومن هناك هربت
شكرا جزيلا لك ولاستاذ طالب
افضل شي انك تتكلمين مع محامي هجرة _الاحساس بعض الاحيان يودي في الف داهية

✞✞✞
المسيح:28«تَعَالَوْا إلَيَّ أيُّهَا المُتْعَبُونَ وَيَا مَنْ تَحْمِلُونَ أحمَالًا ثَقِيلَةً، وَأنَا سَأُعْطِيكُمُ الرَّاحَةَ.

صورة العضو الشخصية

ChristianEagle

rana609 كتب:
منذ 1 شهر 
طيب سوال اخير انا موعد رجعتي فيه ترانزيت على لندن اقدر من لندن اطلب لجوء ومعي اهلي؟موصعب الموضوع شوي؟ احس بخوف ورح يسالوني ليش طلبتي ببريطانيا ماطلبتي بامريكا
راح يسالونك اكيد مافي مفر من هالسؤال
انا اشوف المضمون احسن بالتوفيق

✞✞✞

العودة إلى “أسئلة و مواضيع عامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر