اللجوء ألمانيا: سأطلب اللجوء في ألمانيا أثناء السياحة مع والديّ فكيف آخذ إخوتي الصغار

إجراءات طلب اللجوء إلى ألمانيا

كاتب الموضوع
MEI
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
اللجوء ألمانيا: سأطلب اللجوء في ألمانيا أثناء السياحة مع والديّ فكيف آخذ إخوتي الصغار

1#

مشاركة بواسطة MEI » منذ 1 سنة

اهلًا مجددًا، استطعت اقناع اخي بتغيير وجهة سفرنا من ايطاليا الى المانيا، لدي بعض الاستفسارات لو سمحتم، سأكون هناك مع مع عائلتي امي ابي اخي الاكبر واخوتي الصغار، انا لست معنفه جسديًا لكني قد تعرضت للتعنيف النفسي والحبس والحرمان لاني لم ارضى ان اسير على مايريدون، في الحقيقة ابي شخص جيد اذا لم تتعدى حدود الدين، سؤالي هو مع وجود اخوتي الصغار هل سيتم اخذهم من والديّ؟ علمًا بانه لم يؤذيهم ابدًا، انا فقط لادينيه ولدي صداقات عديده مع الجنس الاخر ولا استطيع العيش في هذا المجتمع اكثر وخائفه جدًا من معرفتهم حقيقة تركي للأسلام اعلم تمامًا سيتحولون لوحوش
ايضًا هل اهرب قبل موعد رحلة العوده؟ احتاج شراء بعض الاشياء اثناء وجودنا هناك لذا لن استطيع تقديم اللجوء في المطار
هل اذهب للشرطه؟
اتطلع لاجابتكم شكرًا.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة

Re: اللجوء مع وجود عائلتي بنفس الدوله

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

MEI كتب:
منذ 1 سنة 
اهلًا مجددًا، استطعت اقناع اخي بتغيير وجهة سفرنا من ايطاليا الى المانيا، لدي بعض الاستفسارات لو سمحتم، سأكون هناك مع مع عائلتي امي ابي اخي الاكبر واخوتي الصغار، انا لست معنفه جسديًا لكني قد تعرضت للتعنيف النفسي والحبس والحرمان لاني لم ارضى ان اسير على مايريدون، في الحقيقة ابي شخص جيد اذا لم تتعدى حدود الدين، سؤالي هو مع وجود اخوتي الصغار هل سيتم اخذهم من والديّ؟ علمًا بانه لم يؤذيهم ابدًا، انا فقط لادينيه ولدي صداقات عديده مع الجنس الاخر ولا استطيع العيش في هذا المجتمع اكثر وخائفه جدًا من معرفتهم حقيقة تركي للأسلام اعلم تمامًا سيتحولون لوحوش
ايضًا هل اهرب قبل موعد رحلة العوده؟ احتاج شراء بعض الاشياء اثناء وجودنا هناك لذا لن استطيع تقديم اللجوء في المطار
هل اذهب للشرطه؟
اتطلع لاجابتكم شكرًا.
تفاصيل طلب اللجوء من داخل ألمانيا تجدينها على الرابط التالي:

viewtopic.php?f=31&t=4

اللجوء ليس له عمر محدد، لكن تقديم طلب اللجوء يتطلب أن يكون العمر 18 سنة أو أن تقوم الشرطة بنزع الطفل لحمايته أو أن يفرض مكتب الشباب إجراءات وقائية ثم يعين وصيا على الطفل يطلب له اللجوء.

فقيامك أنت بطلب اللجوء لإخوانك بحجة أن خطر الحبس و التعنيف النفسي يتهددهم و الإجبار على الدين و الميول الجنسية، هو أمر معقد و أراهن أنه لا أحد في ألمانيا يستطيع أن يعطيك إجابة قاطعة عما ستؤول إليه الأمور. إذا كنت تستطيعين توكيل محام، ففرصة النجاح ترتفع كثيرا. و في أقل الأحوال، نسقي مع مكتب الشباب (الجهة المسؤولة عن حماية الطفل) بحجة أن ما حدث لك ينبئ عما سيحدث لهم (و هي حجة صحيحة قانونيا لكنها ليست حاسمة).

بعد طلب اللجوء فإن موافقة إخوانك ليست ضرورية، لكن كلما أبدوا موافقتهم و سعادتهم بفكرة اللجوء كلما ارتفع احتمال النجاح.

اكتبي في قوقل:

jugendamt

مع اسم المدينة التي أنت فيها. و تواصلي معهم. ربما يتحدثون الإنجليزية أو يمكنهم أن يوفروا مترجما عربيا.

أيضا، يرتفع احتمال النجاح لو كانت الشرطة لا تضطر لنزع إخوانك من أهلك نزعا. مثلا، لو استطعت أن تنفردي بإخوانك و أخذت تاكسي و اتجهت بهم فورا للملجأ فسوف يصبح من الأسهل على الحكومة الألمانية أن تواصل إجراءات اللجوء التي بدأت عند بوابة الملجأ. سيتهمك أهلك بخطف الأطفال، لكن في الحقيقة أخذك إخوانك إلى جهة حكومية حمائية ليس خطفا. إذا لم تكوني قادرة على الوصول للملجأ بسبب بعده، فتوجهي بإخوانك للشرطة و اطلبي اللجوء منهم.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران