وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم


كاتب الموضوع
Lili
مشاركات في هذا الموضوع: 6
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

1#

مشاركة بواسطة Lili » منذ 2 سنوات

اهليين ابي مساعدتكم ومشورتكم بليزز

انا وصلت دولة اللجوء من كم يوم وخذت لي محامي بس المحامي لما شاف فجوازي "فيزة سياحة لفرنسا" خوفني قالي انه ممكن ينرفض طلب لجوئي لانه عند حق اني ادخل دولة ثانية وانه ممكن يرفضون طلبي ويقولوا لي روحي فرنسا. مع انه انا طلعت هالفيزا بعد ماطلعت فيزة دولة اللجوء بس من باب الحذر عشان لو صارلي اي شي بالطريق وماقدرت اوصل وجهتي بعد قصة هديل واختها لما انحبسوا فمطار هونغ كونغ حسيت لازم يكون عندي بديل بس ولاعمري فكرت اروحها

الحين لازم اجهز explanation مناسب انه ليش عندي هالفيزا؟ وليش مارحت فرنسا وانا عندي فيزا ؟ في اي حد مر بنفس الشي ارجوكم ضاقت فيني الدنيا ماتوقعت هالقرار بينقلب ضدي




خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 454
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

2#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 2 سنوات

أي دولة ؟ لأن كل دولة لها قوانيين بهذا الخصوص ؟ فمثلا اذا كانت الدولة موقعة على أتفاقية دبلن هناك أحتمال أن يطلب منك الذهاب /العودة الى فرنسا لطلب اللجوء هناك ...




كاتب الموضوع
Lili
مشاركات في هذا الموضوع: 6
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

3#

مشاركة بواسطة Lili » منذ 2 سنوات

الدولة هي استراليا




ChristianEagle
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

4#

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 2 سنوات

Lili كتب:
منذ 2 سنوات 
الدولة هي استراليا
ِشوفي لك محامي ثاني شاطر هذا ماعنده سالفه

هل ذهبتي الى فرنسا من قبل ؟ هل اعطوك تأشيرة عمل او بس سياحة ؟
اذا سياحه ومارحتي هناك مافيه اي مشكلة
استراليا ونيوزلاندا بينهم اتفاقيات بس غيرهم مافيش



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 4
مشاركات: 4910
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

5#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

الصحيح هو فقط أنهم من الممكن أن يسألوك أثناء المقابلة: لماذا لم تسافري إلى فرنسا لتطلبي اللجوء فيها؟ و ساعتها تقولين: أنا لم أكن أنوي طلب اللجوء في فرنسا، لكن بسبب قصة هديل و هيا استخرجت التأشيرة الفرنسية احتياطا.



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

6#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

ياعمري اللي بستراليا وينك فيه ومتى وصلتي اذا محتاجه اي شي انا موجوده



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

7#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

مثل ماقال طالب لازم يكون لك سبب مقنع لهم اهم شي تماسكي وركزي فكلامك وتذكريه زين لاهم يعيدوا السالفه مليون مره بس يتاكدوا من مصداقيتك وبتعدي امورك البنت هنا مقدسه👌🏼👍🏼




كاتب الموضوع
Lili
مشاركات في هذا الموضوع: 6
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

8#

مشاركة بواسطة Lili » منذ 2 سنوات

ارسل لي ايميل من كم ساعه انه بحث في الموضوع وقال ممكن يسبب مشكله وانه ماينصحني اقدم طلب اللجوء 😭 مع انه مسوغات لجوئي قويه وانا فخطر حقيقي جداً خوفني راح اغيره مع انه دفعت له مبلغ كبير. بس مش عارفه شلون القى محامي حقيقي راح يساعدني انا فلمبورن. الي باستراليا وقالت ممكن تساعدني هل تنصحيني بمحامي معين؟؟



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 4
مشاركات: 4910
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

9#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

Lili كتب:
منذ 2 سنوات 
ارسل لي ايميل من كم ساعه انه بحث في الموضوع وقال ممكن يسبب مشكله وانه ماينصحني اقدم طلب اللجوء 😭 مع انه مسوغات لجوئي قويه وانا فخطر حقيقي جداً خوفني راح اغيره مع انه دفعت له مبلغ كبير. بس مش عارفه شلون القى محامي حقيقي راح يساعدني انا فلمبورن. الي باستراليا وقالت ممكن تساعدني هل تنصحيني بمحامي معين؟؟





هل يمكن أن تكوني فهمتِ كلامه خطأ؟

السؤال المهم الآن:

عند دخولك إلى أستراليا، كنتِ قادمة من أي بلد؟ ما هي المحطة الأخيرة قبل وصولك إلى أستراليا؟




كاتب الموضوع
Lili
مشاركات في هذا الموضوع: 6
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

10#

مشاركة بواسطة Lili » منذ 2 سنوات

هونغ كونغ كانت محطتي الاخيرة قبل اوصل استراليا




SA.007
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

11#

مشاركة بواسطة SA.007 » منذ 2 سنوات

انا معي فيزا دراسيه امريكيه ساريه المفعول
واخر محطه كنت فيها فرنسا
والحكومه الكنديه عارفه ولا قالولي شي ومقدم لجوئي
اهم شي قضيتك لا تفكرون بشي ثاني
المحامي شكله ماعنده خبره دورو غيره



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 4
مشاركات: 4910
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

12#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

Lili كتب:
منذ 2 سنوات 
هونغ كونغ كانت محطتي الاخيرة قبل اوصل استراليا
التأشيرة الفرنسية لا تأثير لها على حالتك.




كاتب الموضوع
Lili
مشاركات في هذا الموضوع: 6
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

13#

مشاركة بواسطة Lili » منذ 2 سنوات

شكراً لكم كلكم راح ابحث عن محامي غيره بكره. اتمنى يكون حقيقي مش فاهم
لانه اصلن ماكان يعرف السعودبه او اي دولة عربيه ومايعرف الوضع عندنا شلون



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

14#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

حابه محامي ع حسابك او مجاني افضل ع حسابك عموما اقدر ارشدك ع مخامين



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

15#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

اذا هوكونق مو امنه وشكله مو فاهم كثير




كاتب الموضوع
Lili
مشاركات في هذا الموضوع: 6
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

16#

مشاركة بواسطة Lili » منذ 2 سنوات

RASHAABdullah كتب:
منذ 2 سنوات 
حابه محامي ع حسابك او مجاني افضل ع حسابك عموما اقدر ارشدك ع مخامين
اي بليز ارشديني ع محامي ( واقدر ادفع حسابي ماعندي مشكله) اهم شي يكون اوكي



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

17#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

ممتاز خلاص انت الحين بخير واي شي تحتاجيه انا موجوده لاتصرفي فلوسك واي سوال اسالي لاتترددي




awlama
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 49
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 14 مرة
تلقّى لايكات: 5 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

18#

مشاركة بواسطة awlama » منذ 2 سنوات

نساعد بعض روعه موفقين كلا حسب هدفه



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

19#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

بس نصيحه ابتعدي عن العرب ولاتصرحين لاحد باي شي لين تخلصين امورك



صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

20#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات





https://refugeelegal.org.au/get-help/how-to-get-help/




https://www.fclc.org.au/find_a_clc.php


خدمات قانونية مجانية 



///



https://www.seekvisa.com.au/migration-lawyer-melbourne/


http://www.belawyers.com.au/immigration ... gee-visas/




https://www.arlaw.com.au/australian-mig ... australia/


https://wlwlawyers.com.au


خدمات قانونية مدفوعة 






صورة العضو الشخصية

RASHAABdullah
مشاركات في هذا الموضوع: 8
مشاركات: 83
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: استراليا
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

21#

مشاركة بواسطة RASHAABdullah » منذ 2 سنوات

هذا بعض الخيارات المتاحه فيه منظمات تقدمها مجانا اذا حابه بس تاخذ وقت وجهد واللي تحتاجيه خبريني



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 4
مشاركات: 4910
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: وصلت بلد اللجوء ومحتاجه مشورتكم

22#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

RASHAABdullah كتب:
منذ 2 سنوات 
اذا هوكونق مو امنه وشكله مو فاهم كثير
إذا كنت تسافر من هونغ كونغ إلى أستراليا، فاحذر من طلب اللجوء في المطار لأنهم على الأرجح سيعيدونك إلى هونغ كونغ. لكن عندما تطلب اللجوء داخل المدينة، فلم نسمع عن أي مشكلة بهذا الصدد.



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 25 زائراً