اللجوء ألمانيا: حكاية شاب سعودي قاصر طلب اللجوء في المانيا

مواضيع تتعلق بلجوء من هم دون 18 سنة

كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

اللجوء ألمانيا: حكاية شاب سعودي قاصر طلب اللجوء في المانيا

1#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

اهلين ..

من فترة سجلت بالمنتدى لكن نسيت الحساب واصبحت ادخل من فتره لفتره لمشاهدة المواضيع والاستفادة لكن الان جاء وقت اني افيدكم لعل من يستفيد بقصتي والمعلومات التي ساخبركم بها نهاية الموضوع

قصتي:
من قبل 3 سنين واهلي تشددو في الدين وانا كنت انجبر على الصلاة والصيام ولو تركت صلاة انضرب واتعذب ومرات انسجن في الحمام وجتني عقدة نفسيه من الدين وصرت ملحد وصرت اكره طاري الصلاه والاسلام لكن كنت انجبر اني امثل بالصلاه والصيام ومن فتره سنه بديت ابحث عن اللجوء واتابع تغريدات الدكتور طالب وسئلته بتويتر كيف اقدم طلب لجوء وقال لازم تدخل بلد اللجوء او شي زي كذا ناسي لان هالشي صارله تقريبا سنه وبديت اكثف بالبحث وعرفت كلشي لكن فقدت الامل بسالفه الفيزا لاني م كنت موظف ولا عندي حساب بالبنك او شي ومن فتره جتني فرصة ونجحت فيها وبكتبلكم تجربتي

- رحلت لجوئي في المانيا:

اولاً: فرصة الهروب والفيزا
كان اخوي يرغب بالذهاب الى المانيا مع عيال عمي وطلبت منه اني ارافقهم بالرحله لكن رفض واصررت عليه عدة مرات وطلبت من زوجته تساعدني باقناعه حتى وافق ، ثم ذهبنا للمكاتب في شارع ام الحمام واعطيناهم مبلغ ليتكفلون بتجهيز الاوراق وطلبو مننا هذي الاشياء
1- كشف حساب لايقل عن 20 الف ريال
2- خطاب من جهة العمل م ادري شسمه
3- صور شخصيه
4- صورة من جواز الاب والام مع صوره صفحة التوقيع - للقاصر
5- طبعو ورقه تكفل بالمصاريف ووقع عليها اخوي
6- طبعو ورقة للاب والام لموافقتهم باستخراجي الفيزا ووقعو عليها - للقاصر
والاوراق الاخرى عاديه هم تكفلو بها
المهم رحنا للمكتب الموحد في ام الحمام وسلمناهم الاوراق وبصمنا
وطلعت الفيزا بعد 14 يوم .



ثانيا: رحلة الهروب
بعد استلام الفيز كانو يخططون ان الرحله تكون بعد شهر لكن انا حجزت تذكره ثاني يوم وكانت ذهاب واياب ، فيها ترانزيت ب اسطنبول المهم
كان في وقت الرحله عندنا مناسبه زواج لكن قبلها خرجت الشريحه من جوال ابوي وحطيت شريحه خربانه عشان مايحس ودخلت على نظام ابشر وسويت استعادة كلمة المرور ووصلت لي الرساله وصرحت لنفسي وجهزت اغراضي بسرعه وذهبت الى المطار ودققو على التصريح الاكتروني وسئلني عن الفيزا ووريته الصفحه وبعدها الرحله كانت طبيعيه مافي اي شخص سئلني .



ثالثا: وصولي الى المانيا
بعد وصولي للمطار وقفت شرطي كان يمشي وقلتله
ich möchte Asyl - تنطق ايش موشتي ازول
اخذو جوازي وجابو مترجم يشتغل بالمطار وسئلني ليه تبي تقدم لجوء قلتله اني ملحد وان اهلي يعنفوني ويعذبوني لو م صليت او صمت
وقال الحين راح ياخذونك للمركز الشرطه اللي برا المطار ويجيبون لك مترجم تكمل اجراءاتك ،
ودخلت المركز وكانو لطيفين يترجمون لي بمترجم قوقل اني لو جوعان اقولهم يجيبون لي وسئلوني لو برتاح وبعدها يجيبون لي المترجم او يجيبونه الحين طلبتهم يجيبونه الحين وكانو يطمنوني اني م اخاف واني صرت ب امان ،
جاء المترجم وسئلوني
ليه جيت المانيا وكيف كانت رحلتك وايش المخاطر اللي راح تصيرلك لو رجعت الحين قلتلهم كلشي وكانت اسئله كثير وسجلوها ع اوراق واتصلو ع اليوقيند امت (مكتب الشباب) المسؤولين عن القاصرين وجو اخذوني ودخلوني بالكامب كان مع لاجئين قاصرين ، وبعد اسبوعين انتقلت لبيت مع 6 قاصرين وطلبت انهم يغيروني لانهم كانو مسلمين كلهم وخفت انهم يضروني وشالوني حطوني ببيت مع قاصرين المان كلهم .



رابعا: محكمه تعيين ولي امر - للقاصر
بعد استقراري بالسكن طلبو مني اليوقيند امت انهم يعينون لي ولي امر الماني ( الوصي ) عشان يطلب لي لجوء رسمي ، لان بما ان الشخص عمره اقل من 18 م يقدر يطلب لجوء بنفسه لازم ولي امر يطلب عنه ، عطوني موعد في محكمة العائلة وسئلوني انه ليه كانو يعذبوني اهلي وجاوبتهم واسئله كانت بسيطه كلها متعلقه بعائلتي ، وجاء القرار بعد اسبوع انهم سحبو الوصايه من اهلي والوصايه صارت لشخص الماني الى عمر 18 وتنسحب منه واصير ولي امر نفسي ، والوصي طلب لي اللجوء



خامسا: محكمة اللجوء
المحكمة تاخرت شوي كانت بعد 4 شهور من دخولي المانيا
وكان بالمقابلة الوصي ومترجم والقاضيه وشخص اخر م اعرف شسالفته
اهم الاسئلة بالمقابلة:
1- افراد عائلتك عددهم واعمارهم وايش يشتغلون
2- جوالك مين تتواصل معاه وايش اسماءهم واسئلة اخرى
3- الاسباب اللي خلتك تطلب لجوء في المانيا
4- الاسباب اللي تمنع رجوعك للسعوديه
5- رحلة هروبك وليه ماطلبت لجوء بتركيا
6- كيف طلعت من مطار السعوديه وانت قاصر
7- ليه اخوك ساعدك باستخراج الفيزا - جاوبته م كان يدري اني بسوي لجوء
8- هل كانت عندك مشاكل مع جهة حكوميه
9- هل كانت معاك مشاكل مع اشخاص مدنيين غير عائلتك
10- من اصبح ضدك بعد اللجوء
11- ليه اخبرت اهلك انك طلبت لجوء
12- كم سعر تذكرة الطيران وكيف وفرتها
13- متى اخر مره دخلت اوروبا
14- متى اخر سفره كانت لك والى وين
15- عنوان سكنك ببلدك
16- ليه طلبت اللجوء بالتحديد المانيا
17- هل لديك عمل او نشاط سياسي سواء بالصحف او بالتواصل الاجتماعي
18- ماذا تخطط لحياتك في المانيا
19- مرحلتك الدراسيه ويطلبون شهادتك
20- من كان يعذبك من اهلك

كل سؤال من اللي فوق يسئلونك في ادق التفاصيل فيه واسئلة اخرى لكن هذا اللي تذكرته وكانت مدة المقابلة 8 ساعات وكل ساعتين استراحه 10 دقائق
وراح ياخذون صور من جوازك وصور من هويتك لو الشرطه اخذت جوازك اطلبهم يعطونك صوره منه عشان تسلمها المحكمه ، كل الكلام اللي تقوله في المقابلة القاضيه تسجله في جهاز تسجيل وراح ينعرض على لجنه ويدرسون قضيتك والكلام اللي قلته ويقررون .




وبس هذا اللي عندي والى الان انتظر رد المحكمه لان مقابلتي الاسبوع الماضي
نصايح بنهاية الموضوع:
1- اي تهديد يوصلك احفظه بيفيدك في المحكمه
2- لاتتوتر وقت رحلتك في المطار عشان م احد يشك
3- لاتثق في اي منظمه الا الكريتاس والديكونيه
4- تجهز قبل المقابلة بيوم وتدرب ع الاسئلة اللي فوق


واتمنى اي شخص مو مضطهد او متعذب في بلده انه م يطلع لان في غيرك اولى بمكانك ،
واللي يكون بخطر ويوصل هنا يحاول ينسى الماضي ولا يشغل تفكيره ويتعلم اللغه بدل لا يضيع الوقت في التفكير او اشياء تافهه لان انت بمرحلة تكوين حياتك في بلد جديد

وبالنسبه للمساعدات القاصر:
35 يورو بالاسبوع للاكل
37 يورو ملابس للشهر
20 اغراض شخصيه
67 مصروف شهري
30 للحلاقه
20 للسينما
ورحلات للمدن كل شهر واشياء اخرى


اي سؤال او استفسار انا جاهز .



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 

3- لاتثق في اي منظمه الا الكريتاس والديكونيه
منظمة Pro Asyl أيضا لا غبار عليها.



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 

وبالنسبه للمساعدات القاصر:
35 يورو بالاسبوع للاكل
37 يورو ملابس للشهر
20 اغراض شخصيه
67 مصروف شهري
30 للحلاقه
20 للسينما
ورحلات للمدن كل شهر واشياء اخرى
أظن أن هذه المساعدات لأنك في دار للقاصرين.

أما القاصر الذي يكون مع أهله في الملجأ فيختلف الوضع.



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

4#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

أنت ذكرت سابقا أن عمرك عند دخولك إلى ألمانيا كان 16 سنة، هل هذا صحيح؟




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

5#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 

وبالنسبه للمساعدات القاصر:
35 يورو بالاسبوع للاكل
37 يورو ملابس للشهر
20 اغراض شخصيه
67 مصروف شهري
30 للحلاقه
20 للسينما
ورحلات للمدن كل شهر واشياء اخرى
أظن أن هذه المساعدات لأنك في دار للقاصرين.

أما القاصر الذي يكون مع أهله في الملجأ فيختلف الوضع.
صح
اللي مع اهله ياخذ 300 في الشهر




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

6#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
أنت ذكرت سابقا أن عمرك عند دخولك إلى ألمانيا كان 16 سنة، هل هذا صحيح؟
صحيح عمري كان في نهايه ال 16 واصبحت 17 من شهرين



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

7#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 
admin كتب:
منذ 1 سنة 
Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 

وبالنسبه للمساعدات القاصر:
35 يورو بالاسبوع للاكل
37 يورو ملابس للشهر
20 اغراض شخصيه
67 مصروف شهري
30 للحلاقه
20 للسينما
ورحلات للمدن كل شهر واشياء اخرى
أظن أن هذه المساعدات لأنك في دار للقاصرين.

أما القاصر الذي يكون مع أهله في الملجأ فيختلف الوضع.
صح
اللي مع اهله ياخذ 300 في الشهر
أظنك تقصد اللاجئ.


أما أنا فأتحدث عن طالب اللجوء.


فطالب اللجوء القاصر الذي يكون مع أهله في الملجأ يأخذ أقل من البالغ. و البالغ موضحة المساعدات التي يحصل عليها على الرابط التالي:

viewtopic.php?f=41&t=19




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

8#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 
admin كتب:
منذ 1 سنة 


أظن أن هذه المساعدات لأنك في دار للقاصرين.

أما القاصر الذي يكون مع أهله في الملجأ فيختلف الوضع.
صح
اللي مع اهله ياخذ 300 في الشهر
أظنك تقصد اللاجئ.


أما أنا فأتحدث عن طالب اللجوء.


فطالب اللجوء القاصر الذي يكون مع أهله في الملجأ يأخذ أقل من البالغ. و البالغ موضحة المساعدات التي يحصل عليها على الرابط التالي:

viewtopic.php?f=41&t=19
على حسب اذا كان في الملجئ يعطونهم كوبونات واغراض اكل تكون بحدود ال 80 يورو للقاصر ، وبدون الكوبونات تكون 214
حسب الولايه اللي انا فيها




Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 307
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 129 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
الجنس:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

9#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 1 سنة

مبروك عليك الحريه واتمنى لك التوفيق💙




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

10#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

Dona كتب:
منذ 1 سنة 
مبروك عليك الحريه واتمنى لك التوفيق💙
شكرا عقبال الجميع ❤️




damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 391
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 257 مرة
تلقّى لايكات: 85 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

11#

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 1 سنة

مبروك عليك الحريه وعقبال القبول




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

12#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

damatefarhe23 كتب:
منذ 1 سنة 
مبروك عليك الحريه وعقبال القبول
شكرا واتمنى الحرية للجميع ❤️




نسوية
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 28
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 4 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

13#

مشاركة بواسطة نسوية » منذ 1 سنة

مبررروك لك الحرية اتمنى لك حياة سعيدة




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

14#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

نسوية كتب:
منذ 1 سنة 
مبررروك لك الحرية اتمنى لك حياة سعيدة
يبارك فيك شكرا ❤️



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

15#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

ما الذي دعاك للهروب قبل موعد سفرك مع أخيك؟

هل لأنك شعرت أن الأمر ليس فيه مغامرة؟

أم لأنك لم تتحمل مرور شهر إضافي تحت القمع؟




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

16#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

لان م عاد صرت اتحمل ولا يوم ب الاهانه اللي اعيشها سواء بتعذيبي او بسجني بالحمام القديم او اجباري بصلاة او اجباري على حفظ قران بحلقات تحفيظ مع الدواعش



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

17#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

كيف تصف دار القاصرين؟

و هل اندمجت مع المراهقين الألمان؟

كيف الدراسة؟




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

18#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

الكامبات الاولى سيئه لكن تبقى فيها لمده اسبوعين او ثلاث
لكن عندنا تنتقل الى دار القاصرين يعلمونك الاعتماد على نفسك مثلا المشرفه لن تطبخ لك لكن تساعدك ان تتعلم بالطبخ وتساعدك ب واجباتك الدراسيه

دار القاصرين المخصص للاوسلندر جميل لكن يكون غالبا جميعهم مسلمين وعنصرين كانو ينادوي ابو جهل عندما اخبرتهم باني لست مسلم

دار القاصرين المخصص للالمان جميل ويساعدوني جميعهم في تعلم اللغه واندمجت في العادات الالمانيه بشكل سريع جدا معاهم


المدرسه الثانويه لدخولها تحتاج مستوى b1
دروس اللغه في المدرسه لاتكفي تحتاج لمجهود في البيت ولو ساعه كل يوم



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

19#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

هل فكرت تظهر في برنامج شباب توك مع جعفر عبدالكريم؟

ممكن إخفاء هويتك بحيث تظهر خلف ستار و لا يبين إلا ظلك.




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

20#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

م عندي مشكله حتى لو طلع وجهي

ودي اطلع عشان افضح التعنيف اللي مريت فيه واللي يمرون كثير غيري
والافكار الارهابيه اللي بالحلقات تحفيظ القران تحت اشراف للحكومه السعوديه



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

21#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 
م عندي مشكله حتى لو طلع وجهي

ودي اطلع عشان افضح التعنيف اللي مريت فيه واللي يمرون كثير غيري
والافكار الارهابيه اللي بالحلقات تحفيظ القران تحت اشراف للحكومه السعوديه
أوكيه. أنت الآن اعمل حساب تويتر خاص لهذا الغرض و تابع جعفر عبدالكريم و رزلين:
@jaafarAbdulKari

@RhizlaneHamida

و أنا سأبلغهم ليتواصلوا معك.



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

22#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

[email protected]

يريدون رقم تلفونك.

أنت اعمل حساب على تويتر و تابعهم. و اكتب الحساب هنا. و أنا سأعطيهم حسابك ليتواصلوا معك خاص.




كاتب الموضوع
Lebenstraum
مشاركات في هذا الموضوع: 11
مشاركات: 30
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 4 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

23#

مشاركة بواسطة Lebenstraum » منذ 1 سنة

@llsa88

تابعتهم وهذا حسابي في تويتر



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 4888
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

24#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Lebenstraum كتب:
منذ 1 سنة 
@llsa88

تابعتهم وهذا حسابي في تويتر
تم إبلاغهم.

انتظرْ تواصلهم معك على تويتر.




Bigf
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 62
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

25#

مشاركة بواسطة Bigf » منذ 1 سنة

ماهو شعورك الان هل تشتاقين لأهلك هل تراسلينهم. ماذا حدث لما علمو بلجوءك هل لحقو بكي




lifeless
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 1
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
الجنس:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

26#

مشاركة بواسطة lifeless » منذ 1 سنة

لما سألوك ليش اخترت بالتحديد المانيا وش كان الجواب؟




Lina1
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 68
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: الاردن
وزّع لايكات: 38 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة
الجنس:

Re: تجربة لجوء قاصر في المانيا

27#

مشاركة بواسطة Lina1 » منذ 1 سنة

من وين جبت فلوس التذكرة؟ 💚 و ايش جاوبت ع سؤال ليه اخترت المانيا كل التوفيق 💙



صورة العضو الشخصية

Ben__faleh
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 6
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked

Re: اللجوء ألمانيا: حكاية شاب سعودي قاصر طلب اللجوء في المانيا

28#

مشاركة بواسطة Ben__faleh » منذ 1 سنة

ممكن اتوصل معك لاني محتاج مساعده

على تويتر او اي شي



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد