ارجو الرد

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

ارجو الرد

1#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

حاب اشكر طالب و كل من ساعدني ولو بشيء بسيط انا وصلت نيوزيلندا و البلد جميل و تقدمت انا و زوجتي بطلب اللجوء و اعطوا كل واحد مننا فورم نعبيه و ورقة بارقام و اسماء المحاميين المعتمدين من الهجره النيوزلنديه و تدفع وزارة الهجره تكاليف المحامي اذا كانت فلوسك على قد حاجتك (انا قلت للمحاميه ان معي الف دولار نيوزيلندي و قالت بما ان فلوسك محدوده بنرفع طلب يدفعون تكاليف المكتب) و سالتني المحاميه اسئلة معتاده و سالتني كم لك ملحد قلت خمس سنين و قلتلها اني اعلنت الحادي و صرت اطلع اتكلم بالفيديو قالت كم لك قلتلها من يومين قالت لي ممكن المحقق يقول اني سويت هالشيء بس عشان احصل لجوء مو لاني اعبر عن ارأي مع اني اعلنته قبل ما اقدم طلب اللجوء هل هذا صحيح لان كلامها خوفني




damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 391
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 257 مرة
تلقّى لايكات: 85 مرة

Re: ارجو الرد

2#

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 1 سنة

عزيزي مبروك عليكم
حط في بالك انهم لازم يجوك من يمين ويسار عشان انت تغلط هذا اسلوب المحامين والمحققين يشوفونك تغير كلامك أو لا بس انت خليك قوي ولا تغير في اي كلمه غير كذا هم يسألونك السوال نفسه بس بطريقه ثانيه يشوفونك تخبص أو تجاوب نفس الجواب انتبه واي جواب مو متأكد منه قول ليهم نسيت ما اعرف ما اتذكر سلامي لك وللمدام




مجدلة
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 11
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 4 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

3#

مشاركة بواسطة مجدلة » منذ 1 سنة

ياليت تتكلم عن تجربتك من جميع النواحي وتفيد الجميع بالمنتدى وكيف الوضع هناك وأتمنى حياة سعيده لكم 🙏🏽




Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 307
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 129 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

4#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 1 سنة

طيب واذا سويته عشان اللجوء؟مايقدرون يرجعونك دام عليك خطر اذا رجعت
اهم شي اعلانك منتشر وحطه هنا عشان ننشره اكثر ويفيدك



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

5#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

000 كتب:
منذ 1 سنة 
و قلتلها اني اعلنت الحادي و صرت اطلع اتكلم بالفيديو قالت كم لك قلتلها من يومين قالت لي ممكن المحقق يقول اني سويت هالشيء بس عشان احصل لجوء مو لاني اعبر عن ارأي مع اني اعلنته قبل ما اقدم طلب اللجوء هل هذا صحيح لان كلامها خوفني
تناولنا في عدة مواضيع سابقة هذه النقطة.

فالإعلان التكتيكي هو الذي تفتح معه بابا للتنصل و العودة للسعودية. كأن يكون الإعلان ضعيفا أو مراوغا أو لا تنشر صورتك أو تترك حساب تويتر بدون ردود تثبت أنك أنت صاحب الحساب.

بخصوص الفيديو فهو الأقوى. لكن مع محمد بن سلمان أصبح حتى الفيديو يمكن أن يكون إعلانا تكتيكيا، لأنه حرفيا هناك شخص أعلن بالفيديو ترك الإسلام ثم حذف إعلانه و غير حسابه إلى إسلامي و يوم أمس قيل لي أن والده حضر و اصحبه إلى السعودية. لماذا أقول "مع محمد بن سلمان" ؟ لأن الحكومات السعودية السابقة كانت تثير ضجة على هكذا موضوع (كحادثة كاشغري) أما محمد بن سلمان فهو لا يعير بالا لترك الإسلام.

هل تعلمون أن أحد السعوديين أعلن ترك الإسلام من داخل السعودية و نشر صورة جوازه ثم سافر إلى أستراليا بدون أن يتعرض إلى أي مساءلة من السلطات السعودية؟



فكلما كان الإعلان أقرب إلى أن يسمح لك بالتنصل منه و العودة للسعودية، كلما كان الإعلان أقرب إلى أن يكون تكتيكيا، و يرفع احتمال رفض طلب اللجوء و لو قليلا.



ماذا يعني كل ذلك؟ يعني أنه عندما تعلن بالفيديو ثم تخفي إعلانك حتى لا يعلم به أحد، فأنت تقترب من الإعلان التكتيكي.


هل الإعلان التكتيكي يعني ان المحقق سوف يرفض طلب لجوئك؟ كلا. فالمسألة مسألة احتمالات. و المسوغات متنوعة، فليس الإعلان إلا أحدها. لذلك فالأمر متروك لك. إن أردت الابتعاد عن صفة الإعلان التكتيكي عليك أن تنشر إعلانك كما لو أنك ناشط حقيقي تريد بث أفكارك التنويرية.



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

6#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Dona كتب:
منذ 1 سنة 
طيب واذا سويته عشان اللجوء؟مايقدرون يرجعونك دام عليك خطر اذا رجعت
اهم شي اعلانك منتشر وحطه هنا عشان ننشره اكثر ويفيدك
دعيني أشرح لك الفكرة بالمصطلحات:

1- الإعلان التكتيكي: هو الإعلان الذي تبقي معه بابا للتنصل و العودة للسعودية. هذا الإعلان لا يعطيك الحق في اللجوء. لأن اللجوء يُمنح لك لحمايتك من خطر يمكن أن تتعرض له لو رجعت إلى السعودية. فما دام الباب مفتوحا لعودتك إلى السعودية، فليس هناك خطر يستوجب اللجوء.

2- الإعلان الأداتي: هو الإعلان الذي تنشره بغرض الحصول على اللجوء، لكنه لا يترك بابا للتملص و العودة للسعودية. فهذا الإعلان يعطيك حق اللجوء بغض النظر عن نيتك.


الصفات التي تجعل الإعلان تكتيكيا هي صفات تتبدل مع الظروف السياسية. أنا ذكرت أمثلة في موضوع حالات رفض طلب اللجوء، عن أشخاص أعلنوا و تم رفض طلب لجوئهم:

- سعودي أعلن بالاسم بدون الصورة.

- سعودي أعلن بالاسم و الصورة. ثم حذف الصورة. و ترك حسابه على تويتر بدون تغريدات أخرى و بدون ردود تدل على أنه هو صاحب الحساب.

- فتاة سعودية أعلنت بالاسم و الصورة. و كتبت في البيو "ExMuslim" و كتبت تغريدات تطالب بالعلمانية. فكتب المحقق في قرار الرفض أن عدد تغريداتها تبلغ 200 فقط، وأنه لا يوجد ما يثبت أن هذا هو حسابها فعلا و أن التيار الموالي للحكومة السعودية صار - بعد نشر تغريداتها - يطالب بالعلمانية، فبإمكانها أن تحذف الإعلان و تعود إلى السعودية.



كذلك هناك فتاة سعودية نشرت بالاسم و الصورة أنها تركت الإسلام. و هاجمت الإسلام بقوة. و في حسابها ما يؤكد أنها هي صاحبة الحساب. ثم حذفت حسابها و رجعت للسعودية. و قالت لي أنها لم تتعرض إلى مساءلة من الحكومة بتاتااا. ثم هربت مرة ثانية بسبب شعورها أن الولاية جعلت حياتها جحيما، و وصفت قرار العودة بأنه غبي جدا.




المشكلة التي نواجهها أن المرجفين بقيادة رنا أحمد يبثون الذعر بسبب مواضيع كالإعلان عن ترك الإسلام و يزيدون عليه بمعلومات سطحية مضلِّلة. فعلى من يطلب اللجوء و يريد أن يقلل احتمال الرفض، أن يدرس الحالات السابقة ليتلافى أخطاءهم.



فما يمكن أن يكون إعلانا أداتيا اليوم، قد يصبح إعلانا تكتيكيا غدا بسبب تراخي الحكومة السعودية.

مع محمد بن سلمان، فإن حتى مقطع الفيديو الذي لا يلاقي انتشارا، ربما يصبح إعلانا تكتيكيا يمكنك أن تحذفه و ترجع للسعودية.



فمن يريد أن يبتعد عن صفة الإعلان التكتيكي، يُفضّل أن ينشر إعلانه مثل أي ناشط حقيقي. لا أن يرفع إعلانه على الفيسبوك مثلا بطريقة لا ينتبه لها السعوديون.




Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 307
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 129 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

7#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 1 سنة

شكرا على التوضيح👍🏻..يعني الحين ماله الا انه يحط اسمه وصورته بتويتر ويصور فيديو ويكتب تغريدات وننشرها له الحين باكبر قدر ممكن عشان يقنعهم انه مو اعلان تكتيكي ومايقدر يحذف حسابه بأي وقت ويرجع



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

8#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Dona كتب:
منذ 1 سنة 
شكرا على التوضيح👍🏻..يعني الحين ماله الا انه يحط اسمه وصورته بتويتر ويصور فيديو ويكتب تغريدات وننشرها له الحين باكبر قدر ممكن عشان يقنعهم انه مو اعلان تكتيكي ومايقدر يحذف حسابه بأي وقت ويرجع
هو يقول أنه نشر الفيديو في مكان ما.

لكن بما أن الخبر لم يصلنا. و بما أنه لم يضع رابط الفيديو في موضوعه هذا. بل حتى أنه لم يكشف لنا هويته. فمعنى ذلك أنه يحاول أن يقلل قدر الإمكان عدد المشاهدات.

انظري ماذا كتبت أنا عن الناشط المصطنع:

"لو كان طول الإعلان الذي يتطلبه اللجوء مترا، فسوف ينشر إعلانا طوله متر واحد لا أكثر و لا أقل"

viewtopic.php?f=145&t=1564



دورنا فقط تثقيفه بالأمور التي تزيد احتمال القبول و الأمور التي تزيد احتمال الرفض. و هو يقرر لنفسه.




Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 307
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 129 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

9#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
Dona كتب:
منذ 1 سنة 
شكرا على التوضيح👍🏻..يعني الحين ماله الا انه يحط اسمه وصورته بتويتر ويصور فيديو ويكتب تغريدات وننشرها له الحين باكبر قدر ممكن عشان يقنعهم انه مو اعلان تكتيكي ومايقدر يحذف حسابه بأي وقت ويرجع
هو يقول أنه نشر الفيديو في مكان ما.

لكن بما أن الخبر لم يصلنا. و بما أنه لم يضع رابط الفيديو في موضوعه هذا. بل حتى أنه لم يكشف لنا هويته. فمعنى ذلك أنه يحاول أن يقلل قدر الإمكان عدد المشاهدات.

انظري ماذا كتبت أنا عن الناشط المصطنع:

"لو كان طول الإعلان الذي يتطلبه اللجوء مترا، فسوف ينشر إعلانا طوله متر واحد لا أكثر و لا أقل"

viewtopic.php?f=145&t=1564



دورنا فقط تثقيفه بالأمور التي تزيد احتمال القبول و الأمور التي تزيد احتمال الرفض. و هو يقرر لنفسه.
يعني يا @000 اذا تبغا يقبلون لجوئك يا انك تنشر اعلانك زي الناس وتسوي اللي قال لك عليه الدكتور ولا انك تنتظر عالفاضي لين يرفضونك ويرجعونك وذا شي راجع لك بالاخير



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

10#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Dona كتب:
منذ 1 سنة 
admin كتب:
منذ 1 سنة 
Dona كتب:
منذ 1 سنة 
شكرا على التوضيح👍🏻..يعني الحين ماله الا انه يحط اسمه وصورته بتويتر ويصور فيديو ويكتب تغريدات وننشرها له الحين باكبر قدر ممكن عشان يقنعهم انه مو اعلان تكتيكي ومايقدر يحذف حسابه بأي وقت ويرجع
هو يقول أنه نشر الفيديو في مكان ما.

لكن بما أن الخبر لم يصلنا. و بما أنه لم يضع رابط الفيديو في موضوعه هذا. بل حتى أنه لم يكشف لنا هويته. فمعنى ذلك أنه يحاول أن يقلل قدر الإمكان عدد المشاهدات.

انظري ماذا كتبت أنا عن الناشط المصطنع:

"لو كان طول الإعلان الذي يتطلبه اللجوء مترا، فسوف ينشر إعلانا طوله متر واحد لا أكثر و لا أقل"

viewtopic.php?f=145&t=1564



دورنا فقط تثقيفه بالأمور التي تزيد احتمال القبول و الأمور التي تزيد احتمال الرفض. و هو يقرر لنفسه.
يعني يا @000 اذا تبغا يقبلون لجوئك يا انك تنشر اعلانك زي الناس وتسوي اللي قال لك عليه الدكتور ولا انك تنتظر عالفاضي لين يرفضونك ويرجعونك وذا شي راجع لك بالاخير
المسألة تعود إلى المحقق لتقدير الخطر الذي يتهدده لو أُرجع إلى السعودية.

نحن دورنا فقط أن نشرح له الاحتمالات.



المشكلة التي نواجهها هي بسبب رنا أحمد و أمثالها الذين بدلا من أن يؤازرونا في نشر نفس الأفكار فتصبح هناك ثقافة قانونية واضحة عند طالبي اللجوء السعوديين، يقومون بالتشويش و الكذب و التضليل فتجدين صاحب هذا الموضوع للآن لم يستوعب الأفكار التي أنشرها مرات و مرات، رغم تواجده الدائم في المنتدى.




Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 307
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 129 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

11#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 1 سنة

اللي عقله براسه يعرف خلاصه




Rome
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 144
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

Re: ارجو الرد

12#

مشاركة بواسطة Rome » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
Dona كتب:
منذ 1 سنة 
طيب واذا سويته عشان اللجوء؟مايقدرون يرجعونك دام عليك خطر اذا رجعت
اهم شي اعلانك منتشر وحطه هنا عشان ننشره اكثر ويفيدك


فمن يريد أن يبتعد عن صفة الإعلان التكتيكي، يُفضّل أن ينشر إعلانه مثل أي ناشط حقيقي. لا أن يرفع إعلانه على الفيسبوك مثلا بطريقة لا ينتبه لها السعوديون.
قبل سنتين تواصلت مع عدة منظمات عن طريق الايميل اطلب منهم مساعدة لإني ملحدة ومعنفة ومره أرفقت لإحدى المنظمات صورة من جوازي عشان يوضح لهم اسمي الكامل في حال وقوع خطر علي من قبل اهلي او الحكومة

هل هذا ممكن يدعم إعلاني لما اوصل بلد اللجوء بأنه ليس تكتيكي؟



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

13#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Rome كتب:
منذ 1 سنة 
admin كتب:
منذ 1 سنة 
Dona كتب:
منذ 1 سنة 
طيب واذا سويته عشان اللجوء؟مايقدرون يرجعونك دام عليك خطر اذا رجعت
اهم شي اعلانك منتشر وحطه هنا عشان ننشره اكثر ويفيدك


فمن يريد أن يبتعد عن صفة الإعلان التكتيكي، يُفضّل أن ينشر إعلانه مثل أي ناشط حقيقي. لا أن يرفع إعلانه على الفيسبوك مثلا بطريقة لا ينتبه لها السعوديون.
قبل سنتين تواصلت مع عدة منظمات عن طريق الايميل اطلب منهم مساعدة لإني ملحدة ومعنفة ومره أرفقت لإحدى المنظمات صورة من جوازي عشان يوضح لهم اسمي الكامل في حال وقوع خطر علي من قبل اهلي او الحكومة

هل هذا ممكن يدعم إعلاني لما اوصل بلد اللجوء بأنه ليس تكتيكي؟
في هذه المسألة، القضية قضية إقناع أكثر مما هي قضية أدلة.

فنمط حديثك في المقابلة أقوى تأثيرا مما تقدمينه من كلام يستطيع أي شخص أن يكتبه.

و طريقة الإعلان هي التي تحكم.

و محتوى مراسلاتك مع المنظمات يحدد الانطباع الذي سيحمله المحقق.




كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

14#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

انا نشرت فيديوهات و بحسابي و قاعد ارد على الناس و حاط اسمي الكامل و نزلت صورة جوازي كرد على واحد يقول مانت سعودي و هذا حسابي @p00au و سويت كل شيء قلته يا استاذ طالب بالحرف




كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

15#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

لاني فعلا مهدد بخطر في السعوديه و اتوقع يا طالب تعرف اني هربت مع حبيبتي عشان نتزوج و اهلها بلغوا علي بقضية اختطاف و محادثاتهم موجوده




Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 307
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 129 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

16#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 1 سنة

مالقيت حسابك بتويتر!




كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

17#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

سوري سوري انا غيرت يوزري هذا القديم اقصد @atheist_ar




كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

18#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

شكرا طالب على الريتويت، هل فيديوهاتي و حسابي يمكن التنصل منها ولا قويه ؟



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

19#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

000 كتب:
منذ 1 سنة 
انا نشرت فيديوهات و بحسابي و قاعد ارد على الناس و حاط اسمي الكامل و نزلت صورة جوازي كرد على واحد يقول مانت سعودي و هذا حسابي @p00au و سويت كل شيء قلته يا استاذ طالب بالحرف
نتمنى لك التوفيق.




كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

20#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
000 كتب:
منذ 1 سنة 
انا نشرت فيديوهات و بحسابي و قاعد ارد على الناس و حاط اسمي الكامل و نزلت صورة جوازي كرد على واحد يقول مانت سعودي و هذا حسابي @p00au و سويت كل شيء قلته يا استاذ طالب بالحرف
نتمنى لك التوفيق.
و للجميع شكرا لك




كاتب الموضوع
000
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 31
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: ارجو الرد

21#

مشاركة بواسطة 000 » منذ 1 سنة

في ورقة اللجوء حاطين خانه list all schools and educational institutions you have attended هل يقصدون من الابتدائي؟



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 7
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: ارجو الرد

22#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

000 كتب:
منذ 1 سنة 
في ورقة اللجوء حاطين خانه list all schools and educational institutions you have attended هل يقصدون من الابتدائي؟
نعم




Free_19
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 18
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
الجنس:

Re: ارجو الرد

23#

مشاركة بواسطة Free_19 » منذ 1 سنة

مبروك لك الحريه
عندي استفسار ايش الإجراءات الي صارت لكم في مطار الترانزيت ؟ هل حقوق معكم؟ ايش قالو ؟
ولمن وصلتو المطار ايش الاساله الي سألوها؟



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 16 زائراً