التأشيرة الألمانية

استخراج التأشيرة السياحية الألمانية

كاتب الموضوع
Hola
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked
Telegram: Ha2_darr
وزّع لايكات: 8 مرة
تلقّى لايكات: 15 مرة

التأشيرة الألمانية

1#

مشاركة بواسطة Hola » منذ 1 سنة

اذا سمحت بما انك طلعت الفيزا الالمانية قريب
ممكن تقول ايش كانت المتطلبات لاصدار الفيزا؟ وكم كانت قيمتها؟ وبكم يوم طلعت؟

Poorsaudi

2#

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 1 سنة

Hola كتب:
منذ 1 سنة 

اول شيء انا عندي فيزا المانية استخرجتها العام الماضي وألتزمت بمدتها ، وهذا ساعدني السنة هذي بإستخراج الفيزا الألمانية للمرة الثانية ، كان موعدي في السفارة الاربعاء وطلعت الفيزا الأحد ، قيمتها 260 ريال ، متطلبات الفيزا كانت زي السنه الماضية مافي شي إختلف إلا أني جبت لهم كشف حساب أخر ٣ شهور مو ٦ شهور نفس السنه الماضية ، وايضاً الابلكيشن تغير صار تعبيه اونلاين وليس يدوي ، هذا كل شيء .

كاتب الموضوع
Hola
Telegram: Ha2_darr
وزّع لايكات: 8 مرة
تلقّى لايكات: 15 مرة

3#

مشاركة بواسطة Hola » منذ 1 سنة

Poorsaudi كتب:
منذ 1 سنة 
Hola كتب:
منذ 1 سنة 

اول شيء انا عندي فيزا المانية استخرجتها العام الماضي وألتزمت بمدتها ، وهذا ساعدني السنة هذي بإستخراج الفيزا الألمانية للمرة الثانية ، كان موعدي في السفارة الاربعاء وطلعت الفيزا الأحد ، قيمتها 260 ريال ، متطلبات الفيزا كانت زي السنه الماضية مافي شي إختلف إلا أني جبت لهم كشف حساب أخر ٣ شهور مو ٦ شهور نفس السنه الماضية ، وايضاً الابلكيشن تغير صار تعبيه اونلاين وليس يدوي ، هذا كل شيء .
طيب ايش المتطلبات غير كشف الحساب؟ وحسابك تقريبا كم لازم يكون فيه؟ يعني عادي اسوي كشف حساب حق ال٣ شهور الماضية بس حسابي يكون فاضي مافيه ولا فلوس؟

Poorsaudi

4#

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 1 سنة

Hola كتب:
منذ 1 سنة 
Poorsaudi كتب:
منذ 1 سنة 
Hola كتب:
منذ 1 سنة 

طيب ايش المتطلبات غير كشف الحساب؟ وحسابك تقريبا كم لازم يكون فيه؟ يعني عادي اسوي كشف حساب حق ال٣ شهور الماضية بس حسابي يكون فاضي مافيه ولا فلوس؟

المتطلبات تحصلها في موقع VFS GLOBALE ، هناك بتحصل كل إجابة على سؤالك .. بالنسبة لكشف الحساب وعلى حسب المعلومات اللي جمعتها ، وعندي صاحبي لاجئ في المانيا وسبق له اشتغل في السفاراة الأوروبية وهو كان يسوي التأشيرات بنفسه ، قالي بأن مافي مبلغ تطلبه السفارة في كشف الحساب ، اهم شيء يكون يغطي فترة الإقامة المزعومة ، وفعلاً ارسلت ايميل مباشر للسفارة بخصوص كشف الحساب وردوا علي بنفس كلام صاحي انو مافي مبلغ معين لكن كل شبء يخصع للمنطق ، انا السنة الماضية قدمت كشف حساب فيه 11,556 ريال من غير الهوتيل والتذكرة المدفوعة ، وسفرتي كانت 12 يوم وجتني فيزا 3 شهور علماً بأن جوازي كان حرفياً فاضي وجديد ،،، والسنة هذي قدمت كشف حساب فيه 13,735 من غير التذكرة المدفوع والهوتيل مادفعته لسى وجتني الفيزا مدتها سنه ، وهذا يثبت صحة كلام صاحبي وايضاً ايميل السفارة بانوا مافي مبلغ معين واكيد تأشيرتي السابقة فادتني كثير لأني التزمت بكلامي للسفارة وماكنسلت اي والتزمت بالمدة يعني ماكسرت الفيزا وقعدت اكثر ، وايضاً صاحبي قالي اكثر ثلاث حاجات يدققون عليها السفارة هي : الاخطاء الإملائية + كشف الحساب + الشك اذا بترجع لبلدك والا لا .. هذي اهم الاشياء اللي يركزون فيها ، اي استفسار انا جاهز .

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران