كولونيا

المعيشة و السياحة و التعارف في ألمانيا

كاتب الموضوع
soon
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 1
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
الجنس:

كولونيا

1#

مشاركة بواسطة soon » منذ 1 سنة

وش رايكم بكولونيا Köln? هل تشوفونها كويسة لوحدة مثلي بتروح مع اختها وكلانا محبوسة لها كم سنة وحتى صديقات مانعينها بس ناويين بعد قبول قضيتنا اننا نشتغل ونختلط بالمجتمع ويكون لنا صداقات وخايفة من مسألة الامان بالشارع والسكن نساء لحالنا بس الرحلة قريبة جدا ومايمديني غير كولونيا بس اشوف البنات يقولون لي برلين احسن فهل كولونيا امان؟ هل فيه اشياء ممكن تغضب شعبها اقدر اتجنبها انا واختي عشان يحبونا ويتقبلونا؟
جدا جدا متحمسة اقابل وجيه جديدة واتعرف على الناس وخايفة مايقبلوني ومايمديني اغير الحجز هذه فرصتي الوحيدة طمنوني لو بكلمة




Rome
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 144
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

Re: كولونيا

2#

مشاركة بواسطة Rome » منذ 1 سنة

انتي راح تطلبين لجوء في كولونيا؟ طالما انتي في المانيا مايحتاج تخافين ومع الايام تعرفين عاداتهم وتقاليدهم لا تقلقين قدامك حياة سعيده وأمنه انتي وأختك

اتمنى لكم الحرية



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 4887
اشترك في: منذ 3 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: كولونيا

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

من يطلب اللجوء في كولن و هو يحتاج إلى ملجأ، على الأرجح سيتم إرساله إلى ملجأ هالبرشتات، حاله حال من يطلب اللجوء في أي مكان آخر في ألمانيا. لكني لا أجزم بذلك. من يرغب في تجربة طلب اللجوء في المدن الغربية، عليه أن يطلب اللجوء في المكان التالي فقط:

Erkrather Straße 345-349, 40231 Düsseldorf
الوقت المفضل: من الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا. من الإثنين للجمعة.

لأنه هو المكان الوحيد في الغربية المكتوب في المنشورات الرسمية بأنه مسؤول عن طلبات لجوء السعوديين. لكن هل فعلا يبقون في الغربية أم يتم إرسالهم إلى ملجأ هالبرشتات؟ لا أعلم. لأني تابعت تجارب لأشخاص طلبوا اللجوء في مطارات أو مدن قريبة من ذلك العنوان، فتم إرسالهم إلى ملجأ هالبرشتات، لكن لم أتابع حالة أحد طلب اللجوء في ذلك العنوان بالتحديد.


(ملاحظة: هناك ناشطون نصابون يقولون للسعوديات "تعالي للغربية" أو تحديدا "تعالي إلى مدينة كولن". لا تعتمدي على كلامهم. فمن خلال متابعتي لهم، وجدت أنهم إما لا يعرفون الإجراءات، أو يعرفونها لكنهم يخدعون طالبات اللجوء. فينتهي المطاف بك في هالبرشتات).

تحديث: راجعتُ للتو آخر قائمة للملاجئ المسؤولة عن جنسيات طالبي اللجوء، و وجدت أنه تم حذف مدينة دوسلدورف من خانة السعودية. و هذا يعني أنه حاليا لا توجد إلا هالبرشتات هي المسؤولة عن لجوء السعوديين. ماذا يعني ذلك؟ يعني أنه لو طلبت اللجوء في أي مكان بألمانيا و أنت تحتاج إلى ملجأ، فسوف يتم نقلك إلى ملجأ مدينة هالبرشتات.

https://www.nds-fluerat.org/34399/aktue ... desweit-2/

أما لو كنت تريدين السكن على حسابك في فترة طلب اللجوء، فلا يناسبك إلا برلين.

اقرأي التفاصيل في الموضوع التالي لتعرفي السبب:

viewtopic.php?f=31&t=4



أما الانتقال إلى كولن بعد الحصول على اللجوء، فهو موضوع آخر. لأن طالبي اللجوء في ملجأ هالبرشتات يُنقلون بعد حصولهم على اللجوء إلى مدينة من مدن ولاية ساكسن أنهالت. بعد ذلك إذا أردت الانتقال إلى كولن، يلزمك إقناع مكتب الأجانب بمبرر ما. و هناك إجراءات تستغرق عدة شهور.

شعب مدينة كولن هو شعب مختلف عن باقي المدن الألمانية، فهم يتكلمون لغة خاصة بهم (بدأت تنقرض الآن) بالإضافة إلى اللغة الألمانية. و هم طيبون جدا. لكن المدينة متوسطة الحجم. أما برلين فهي أكبر و أجمل مدينة، لكنها مزدحمة و يكثر فيها العرب و إيجارات الشقق فيها عالية.



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد