اللجوء ألمانيا: عشرة أيام مضت على وصولي لألمانيا

إجراءات طلب اللجوء إلى ألمانيا

كاتب الموضوع
Poorsaudi56
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 5 مرة
اللجوء ألمانيا: عشرة أيام مضت على وصولي لألمانيا

1#

مشاركة بواسطة Poorsaudi56 » منذ 1 سنة

مرحبا ،

من يوم وصلت ألمانيا وكانت حالتي مابين سيئة وجيدة ، سيئة بسبب التشتيت مابين التنقل من مكان لمكان ومكالمات عميقة مع منظمة المثليين اللي تبنّت قضيتي ومابين التأخير في تقديم اللجوء من اول أسبوع وصلت فيه لالمانيا ومابين رؤية حبيبي السابق من بعد فترة انقطاع دامت سنه ونص ،وأيضا مابين الضياع بسبب عدم تكلمي باللغة الألمانية والشعور بالوحدة ، انا فقط اجيد الإنجليزية ، واشياء كثيرة أخرى وترتني بعد مارحت لمركز التسجيل تم رفضي بسبب تأشيرتي وبعدها بأربع أيام رجعت وقدمت ورحت مع الشرطة وفتحت لي محضر الكذب على السفارة الألمانية في السعودية ، يعني أشياء فعلاً اربكتني ، لكن الأشياء الجيدة هي أني حصلت على حريتي وبديت ادرس لغة ألمانية من خلال النت يعني تعليم ذاتي وقاعد اشتغل على نفسي ،

هناك ثلاثة منظمة للمثليين قاعد تشتغل على قضيتي ، والمنظمة الأساسية قاعد تكتب خطاب للـBAMF عن وضع المثليين السعوديين في السعودية وهذا راح يساعدني كثير ، وأيضاً بكرة عندي موعد مع منظمة خاصة للمثليين راح تهيئني للمقابلة وراح تعلمني وش أقول في المقابلة و ايش ما أقول ، لأن صياغة مسوغات اللجوء مهمة جداً وراح تفرق كثير ،

وكلمت المنظمة عن تهديدات اهلي لي وقالوا لي احفظ المحادثات وهذا يخلي قضيتك أقوى بكثير.

أتمنى كل شيء يكون على ما يرام معي ومعكم. تحياتي.

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران