اللجوء ألمانيا: هل أستطيع السفر خارج مدينتي أثناء فترة طلب اللجوء؟

إجراءات طلب اللجوء إلى ألمانيا

كاتب الموضوع
Poorsaudi56
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 5 مرة
اللجوء ألمانيا: هل أستطيع السفر خارج مدينتي أثناء فترة طلب اللجوء؟

1#

مشاركة بواسطة Poorsaudi56 » منذ 1 سنة

مرحبا جميعاً ،

لأصحاب الخبرة ، انا سلمت الجواز و أخذت وثيقة الإقامة المؤقتة اللي ماتسمح لك بالخروج من منطقتك حتى يبث في قرار لجوئك ،

السؤال هنا افكر اروح برلين هذا الويكيند وبرلين تقريباً تبعد عني ساعة بالباص أو حتى بالقطار يعني قريبة ، لو مسكتني الشرطة ايش الإجراء اللي راح يتخذ ضدي هل سيكون قاسي ومكن يؤثر على طلب اللجوء أو يلغون طلب لجوئي ؟ بما انو ماهو مسموح لي بالخروج من منطقتي لكن نفسي اروح برلين فقط يومين عند صاحبي وبقعد معه وبرجع منطقتي، مع أني رحت برلين من نفس منطقتي بالباص وكان معي جوازي وماشفت لا شرطة والشيء.

احتاج رد ضروري

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 793 مرة

Re: احتاج رد ضروري.

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 1 سنة

Poorsaudi56 كتب:
منذ 1 سنة 
مرحبا جميعاً ،

لأصحاب الخبرة ، انا سلمت الجواز و أخذت وثيقة الإقامة المؤقتة اللي ماتسمح لك بالخروج من منطقتك حتى يبث في قرار لجوئك ،

السؤال هنا افكر اروح برلين هذا الويكيند وبرلين تقريباً تبعد عني ساعة بالباص أو حتى بالقطار يعني قريبة ، لو مسكتني الشرطة ايش الإجراء اللي راح يتخذ ضدي هل سيكون قاسي ومكن يؤثر على طلب اللجوء أو يلغون طلب لجوئي ؟ بما انو ماهو مسموح لي بالخروج من منطقتي لكن نفسي اروح برلين فقط يومين عند صاحبي وبقعد معه وبرجع منطقتي، مع أني رحت برلين من نفس منطقتي بالباص وكان معي جوازي وماشفت لا شرطة والشيء.

احتاج رد ضروري
بعد سنوات طويلة في ألمانيا و تنقلات كثيرة بالقطار بين مدن عديدة، لم يصادفني تفتيش إلا في المدن الحدودية. لكن أيضا الشرطة تفتش أي شخص يبدو متوترا، فقد سمعت عن ذلك لكني لم أره.

قيل لي أن من يخرج من مدينته أثناء فترة طلب اللجوء، بدون إذن من المكتب الاتحادي، و تكتشف الشرطة ذلك، فإنها تعيده إلى مدينته. لم أسمع عن أي عقوبة مرتبطة بذلك.

كاتب الموضوع
Poorsaudi56
مشاركات في هذا الموضوع: 2
تلقّى لايكات: 5 مرة
Re: احتاج رد ضروري.

3#

مشاركة بواسطة Poorsaudi56 » منذ 1 سنة

admin كتب:
منذ 1 سنة 
Poorsaudi56 كتب:
منذ 1 سنة 
مرحبا جميعاً ،

احتاج رد ضروري
بعد سنوات طويلة في ألمانيا و تنقلات كثيرة بالقطار بين مدن عديدة، لم يصادفني تفتيش إلا في المدن الحدودية. لكن أيضا الشرطة تفتش أي شخص يبدو متوترا، فقد سمعت عن ذلك لكني لم أره.

قيل لي أن من يخرج من مدينته أثناء فترة طلب اللجوء، بدون إذن من المكتب الاتحادي، و تكتشف الشرطة ذلك، فإنها تعيده إلى مدينته. لم أسمع عن أي عقوبة مرتبطة بذلك.

انا رحت برلين قبل اسبوع بالباص وماشفت لا شرطة والشيء حتى لما وصلت برلين في محطة الباص ما حصلت شرطة وهذا الكلام كان في المساء ،

لكن ايش قصدك بالمدن الحدودية يعني مثل ايش ؟

انا ما يبان علي التوتر نهائياً حتى لما وصلت المانيا في المطار ، بالعكس لو بروح برلين بكون فرحان مرة بقابل حبيبي.

لاحظت في المانيا انو مافي شرطة كثير عكس في السعودية تحس ان في السجن لما تمشي في الشارع ، لكن اكثر شيء يقلقني اخاف يأثر على طلب لجوئي لو مسكتني الشرطة ، هم لو رجعوني مدينتي عادي ماهي مشكلة لكن ماودي توصل وتأثر على طلب لجوئي.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زوار