الشبان غير السعوديين: ممنوع عليكم تقديم المساعدة للفتيات السعوديات عبر هذا المنتدى

المواضيع العامة التي تتعلق بالحقوق في السعودية
صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 4984
اشترك في: منذ 4 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 786 مرة
الجنس:
اتصال:

الشبان غير السعوديين: ممنوع عليكم تقديم المساعدة للفتيات السعوديات عبر هذا المنتدى

1#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

خلال سنتين هي عمر المنتدى، ظهر عدد من الشبان غير السعوديين على صفحات المنتدى يعرضون تقديم المساعدة و الخدمات للاجئين.

تجد خدماتهم تنصب غالبا على اللقاء الشخصي كالمرافقة للترجمة و الدوائر الحكومية. أو عرض سكن مجاني معهم في المنزل. أو التواصل خصوصا عبر سنابشات و طلب مقاطع فيديو.

بعد هذه المدة الطويلة لم نعثر بينهم على أحد جاد. هم على الأرجح يعتقدون أن المنتدى طريقة سهلة و رخيصة لنسج علاقات مع النساء. و بعضهم ربما يستهدف الحصول على منافع مادية مقابل خدمات يقدمها. و ما يقومون به يشكل استنزافا للقراء و اللاجئين و الناشطين لأنهم يأخذون من مجهودك و وقتك ثم إذا بدأت تشك في جديتهم صاروا يكيلون لك الاتهامات. و لن يظهر الدليل القاطع على نواياهم إلا بعد أن تقع الفأس في الرأس.

لذلك فإنه بدلا من التشكيك في أحد منهم بذاته فإننا نريد أن نقطع هذا الطريق المضني و ذلك بإصدار قانون يمنع أي شخص، ناشطا كان أو غير ذلك، من تقديم خدمات للاجئات السعوديات ما لم يكن هو سعودي الجنسية.

الأنشطة التطوعية التي فيها احتكاك مباشر مع اللاجئات عبر هذا المنتدى أو قروب تلغرام المرتبط به، ممنوعة منعا باتا على الرجال غير السعوديين.



بالمقابل، يحق لك أن تفصح عن نواياك بشكل سليم و تقول أنك تريد علاقات مع المرأة. المهم هو ألا تخبئ نواياك خلف ستار الأعمال التطوعية.



الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زوار