التحول الجنسي

الثقافة العامة المرتبطة بمواضيع اللجوء

كاتب الموضوع
Aqxl
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

التحول الجنسي

1#

مشاركة بواسطة Aqxl » منذ 4 سنوات

انا اعاني من داخلي ارفض بشدة كوني انثى وصار عندي صراع من داخلي اريد ان اتحول الى ذكر بغض النظر عن كل اللي عانيته من كوني انثى هل يكفي الأحساس من الداخل انك لا تنتمي لهذا الجسد علشان تسوي عملية ولا لازم تكون عندي مشكلة جسدية واصححها بعملية ارجوكم احتاج جواب

Hdjdbsj
مشاركات في هذا الموضوع: 3

Re: التحول الجنسي

2#

مشاركة بواسطة Hdjdbsj » منذ 4 سنوات

يكفي الاحساس

Hdjdbsj

3#

وبيكون واضح عليك يعني من حركاتك ونمط عيشك

كاتب الموضوع
Aqxl
تلقّى لايكات: 1 مرة

4#

مشاركة بواسطة Aqxl » منذ 4 سنوات

انا انثى بكامل المقاييس بس من كثر ما كرهت كوني انثى اريد التحول هذا قصدي

Hdjdbsj

5#

الانثى شي جميل لاتكرهين كونك انثى بسبب مجتمعنا انتي اطلعي وكلشي بيكون تمام

Skallaabdu
وزّع لايكات: 19 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

6#

مشاركة بواسطة Skallaabdu » منذ 4 سنوات

Aqxl كتب:
منذ 4 سنوات 
انا انثى بكامل المقاييس بس من كثر ما كرهت كوني انثى اريد التحول هذا قصدي
التحول الجنسي بالذات اذا ترغبين بعمل عمليات بدون استطاعة الرجوع منها فيفضل انه يكون اختيارك محكوم بذاتك. من كثر ما كرهت* إجابة تدل على ردة فعل.
اذا رغبتك كانت خالصة من نفسك بالتوفيق. لكن اذا كان مبني على غضب فالعمليات ما حتغير الواقع.
لكن في الاخير الأمر راجلعك لن يعيش أحد في جسمك عشان يجاوبونك. :blush:

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

7#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

إن بقيتِ في السعودية، فلا تحلمي بإجراء العملية حتى لو نصح الأطباء بها فهي ممنوعة.

و إن خرجت من السعودية فسوف تحصلين على حريتك و حينها تعرفين إن كان شعورك مجرد شعور عابر نتيجة الاضطهاد.

Skallaabdu
وزّع لايكات: 19 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

8#

مشاركة بواسطة Skallaabdu » منذ 4 سنوات

admin كتب:
منذ 4 سنوات 
إن بقيتِ في السعودية، فلا تحلمي بإجراء العملية حتى لو نصح الأطباء بها فهي ممنوعة.

و إن خرجت من السعودية فسوف تحصلين على حريتك و حينها تعرفين إن كان شعورك مجرد شعور عابر نتيجة الاضطهاد.
قابلت شخص متجول جنسيا في المملكة من أنثى إلى ذكر. يوجد كما يسمونه *تصحيح جنس* والعمر ليس عائق. فشخص في الثلاثينات يتحول.
لكن قانونيا في المملكة العبقرية التحويل بدون تصحيح ممنوع. فلا يحولون من ليس لديهم دليل جسدي الجنس الآخر.

طبعا ما أأيد تدخلهم في من يريد العملية بدليل جسدي أو خلافه لكن فقط من باب التوضيح.

M.A.H.M.O.O.D
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة

9#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

Aqxl كتب:
منذ 4 سنوات 
انا اعاني من داخلي ارفض بشدة كوني انثى وصار عندي صراع من داخلي اريد ان اتحول الى ذكر بغض النظر عن كل اللي عانيته من كوني انثى هل يكفي الأحساس من الداخل انك لا تنتمي لهذا الجسد علشان تسوي عملية ولا لازم تكون عندي مشكلة جسدية واصححها بعملية ارجوكم احتاج جواب
هذا الأمر يحتاج لمختصين وليس حتى مختص واحد, عملية تصحيح الجنس حتى لو كانت قانونية وممكنة في المجتمع السعودي فأن نظرات الناس لك لن ترحمك وستصبحين حديث من لا حديث له!
و ستصابين أو تصاب فيما بعد بأمراض نفسية كثيرة كون المجتمع يرفضك, لا أريد هنا تقديم إرشاد أو نصيحة لك وكلنا هنا لا نعرفك شخصياً فلا يمكننا الحكم عليك ولا نريد هذا, لكن من الأفضل أولاً إستشارة مختص وعليه يمكنك ترتيب أمورك في المستقبل بتصحيح جنسك في الخارج مثلاً ويمكنني نصحك بإستراليا أو إنتهاء هذا الشعور على الأقل لديك لو لم تكن لديك نية الهرب من هذا المجتمع.. لكن لا تفكري أبداً أبداً بإجراء عملية التصحيح والعيش في السعودية!

TranCwomN
وزّع لايكات: 149 مرة
تلقّى لايكات: 14 مرة

10#

مشاركة بواسطة TranCwomN » منذ 4 سنوات

Aqxl كتب:
منذ 4 سنوات 
نعم كما افادو الاخوان في المنتدى بالسعوديه لاتفكري بعمل التصحيح الجنسي وحتى لو عملو هذه العمليات بمستشفى الملك عبد العزيز مثلا اللي يتم فيه اجراء عمليات الخنثى ليس لديهم خبرة وممكن العملية ماتنجح غير كذا لازم تستمري على هرمونات التحول الجنسي لمدة سنتين قبل اجراء اي عملية لان هذا يساعد في نجاح العملية اعطيك مثلا رجل يريد عمل تكبير الصدر الرجل عنده العضله الصدريه قويه ممكن تتسبب بتمزق السيليكون غير كذا شكل الجسم يصير غريب اطوار وهذا متعارف عليه لابد سنتين على العلاج الهرموني قبل اجراء اي عمليه والعلاج الهرموني خطير جدا اذا تم استخدامه شخصيا يسبب جلطات وتليف كبدي وسرطانات ومشاكل بالكلا لاتعد ولاتحصى الان ماذ يمكنك ان تعملي لتتاكدي انك تعاني من تعاسة الجندر اذا كان ليس لديك نيه للذهاب والاستقرار خارج السعوديه يجب ان تراجعي استشاري نفسي حتى يتأكد انك تعاني فعلا من تعاسة الجندر سوف يعمل تحليل كروموسومات وتحليل شامل للهرمونات وتصورر للاعضاء الداخليه حتى يستبعد اي سبب بيلوجي لاضطراب الهوية وبعد كذا مراجعة راح يعطيك تقرير مفصل انك تعاني من اضطراب الهوية هذا التقرير يفيدك جدا مثلا اللجوء وغيره اما اذا تاكد عندك تعاسة الجندر لااعرف لها علاج هو فقط ممكن صرف لك علاج عن القلق والتوتر واضطراب المزاج وراح تستمري فترات طويلة على هذا العلاج وكان العقل في عونك

TranCwomN

11#

اذا كنت بالغربية انصحك بالدكتور عبد الرحمن الشيمي المستشفى **** من افضل الاطباء في هذا التخصص

TranCwomN

12#

واذا كنت مصر على عملية تصحيح الجنس راسل medigo للسياحة العلاجية في تركا يعملونها ورخيصه

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 83 زائراً