كسر رقم جديد المتواجدين في المنتدى

الموضوع السابقالموضوع التالي
صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
حجازي مغترب
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 40
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: United States

كسر رقم جديد المتواجدين في المنتدى

مشاركة بواسطة حجازي مغترب » منذ 1 سنة

أمس تم تحقيق رقم جديد 53 كاأكثر تواجد في هذا المنتدى المبارك بتاريخ 28 سبتمبر.. والعدد مرشح للزيادة.
بهذه المناسبة لدي مجموعة من الرسائل الاولى للاعضاء هنا في منتدانا الغالي، نرجو زيادة المشاركات والتعليق وعدم الاكتفاء فقط بالاطلاع.
نحن هنا من أجل مساعدة بعضنا البعض في إجراءات اللجوء والهجرة،
على أيام هجرتنا في السابق، لم تكن هناك منتديات سعودية تستطيع من خلالها أخذ المعلومات الصحيحة والرسمية عن تصاريح السفر وقوانين بلدان الهجرة.
وكما تعلمون أن الوضع الحالي أصبح أسوا من السابق، والقادم أسوا للاسف، وهي كذلك فرصة لكم تشوفوا أي بلد ثاني وانجوا بنفسكم و مستقبلكم. وادعوا ان تخلص هذه الأزمة على خير.
والرسالة الثانية للضيوف الغير مسجلين أرجو المبادرة بالتسجيل في المنتدى والاستفادة من خدماته، وان لا تترد في طرح سؤالك او أستفسارك للرد عليها من قبل الادارة

والرسالة الثالثة للاشخاص الذين حذر منهم الدكتور طالب، أمثال هالة الدوسري وعزيزة اليوسف وأمثالهم، خلاص كفاية شغل المخابرات والتدخل في شؤون الاخرين، مسائلة الهجرة واللجوء هو حق مكفول لي حسب "الأعلان العالمي لحقوق الانسان" حيث نصت المواد13-14- 15 منه على أن:
"لكل شخص الحق في السفر كما يشاء، ولكل شخص الحق في الأنتقال إلى بلد آخر وطلب الحماية أذا كان يواجه الاضطهاد، أو معرضاً لأن يواجه الاضطهاد، ولكل شخص الحق في الانتماء إلى وطن، وليس من حق أحد أن يمنعك من الانتماء إلى بلد آخر إذا رغبت في ذلك"

الرسالة الاخيرة وهي عبارة عن أقتراح لادارة المنتدى، نأمل لو تكون محتويات المنتدى مغلقة وخاصة ولا يمكن لغير الاعضاء المسجلين رؤيتها، إن أمكن ذلك.
بيس 🌷



" أنت تستحق أن تكون سعيداً.. لا تدع احد يجعلك تنسى هذا"
You deserve to be happy, don't let anyone meke you forget

الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “طلب الدعم التقني و تقديم الشكاوى و الإقتراحات”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر