هل التعارف والزواج بحل مشكلتك؟

الإرتباط بين شركاء من الجنسين

علي (سوري من المواليد)
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 5
اشترك في: منذ 5 شهور
كسبت: Locked
الجنس:

Re: هل التعارف والزواج بحل مشكلتك؟

مشاركة بواسطة علي (سوري من المواليد) » منذ 3 شهور

الأفضل وجود مصلحة مشتركة وعدم انتظار الصدقات، كل وحدة تجمع شوية فلوس أو تشوف شخص يستفيد من الزواج بها، وبالنسبة للكذابين فالاغتصاب أمر صعب ومو سهل أبدا، وتقدرين تقابليه فيديو وبرضو في مقهى في مكان عام عشان تقرئي لغة الجسد وتشوفي لو كذاب أو لا، على قولة المثل: إلحق الكذاب لورا الباب. صحيح الأمر متعب لكن الموضوع يستاهل التعب جدا، هذي حريتك وشي بيغير مسار حياتك.



العودة إلى “التعارف و الزواج”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر