طفل هام جدا

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
Smar
مشاركات في هذا الموضوع: 8
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: طفل هام جدا

مشاركة بواسطة Smar » منذ 3 شهور

طيب وان سويت فيزا بريطانيه سياحية وانا عندي شنقن ممكن يطلبون مني الرحيل لفرنسا ،،ومقدرتي على الفيزا البريطانيه ضعيفه جدا حتى ماشكك الي حولي غير كذا طلبات الفيزا من تعريف وكشف حساب وووو يعني مستحيل

كاتب الموضوع
Smar
مشاركات في هذا الموضوع: 8
تلقّى لايكات: 1 مرة

مشاركة بواسطة Smar » منذ 3 شهور

غير كذا هل عندي مسوغات ولا قابله للرفض زي تسجيل لامي وهيا تقول غصبن عليه تجلسين عنده طالما جبتي منه طفل ولو رجعتي لكي الغرفه وماتتوظفين ومالك شقه كل البنات يطلقون ويرجعون بيت اهاليهم وغير كذا تسجيل للزوج وهيا تسالو تضربني قدام الولد وهو يرد اكسر فمك فقط ذي الدليلين ،،والي مخوفني انو الدول تبطل قبول السعودين بسبب الي صار بسن كندا والسعودية

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 6
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 190 مرة

مشاركة بواسطة admin » منذ 3 شهور

Smar كتب:
منذ 3 شهور 
لقيت طيران من دول الخليج مرور بلندن الفيزا شنقن ممكن احجز على مدن سويسرا على طيران يمر على لندن وهذا الشي وجدته بس انهم يرجعوني فرنسا ماحبيت لغه فرنسا ولا حبيت المدينه بكبرها يعني الواحد لو بيهج يهج على شي يرتاح له يعني افكر لو يدخل ولدي مدارسهم طبعا ابغاه يتعلم اللغه الانجليزيه وتعليم البريطاني افضل مع وعلى فكره قبل ١٠ سنوات كانت لي زياره مطوله لشهور في بريطانيا مع عمي اخاف هذا يأثر علي
إذا سعر التذكرة عادي ممكن يسمحون لك بصعود الطائرة. لكن شكل الرحلة مريب. سيفكرون: لماذا لم تسافري مباشرة من السعودية إلى فرنسا؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

Smar كتب:
منذ 3 شهور 
طيب وان سويت فيزا بريطانيه سياحية وانا عندي شنقن ممكن يطلبون مني الرحيل لفرنسا ،،ومقدرتي على الفيزا البريطانيه ضعيفه جدا حتى ماشكك الي حولي غير كذا طلبات الفيزا من تعريف وكشف حساب وووو يعني مستحيل
إذا أصبح عندك تأشيرة بريطانية أعتقد تستطيعين طلب اللجوء في بريطانيا بدون الخوف من الترحيل.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

Smar كتب:
منذ 3 شهور 
غير كذا هل عندي مسوغات ولا قابله للرفض زي تسجيل لامي وهيا تقول غصبن عليه تجلسين عنده طالما جبتي منه طفل ولو رجعتي لكي الغرفه وماتتوظفين ومالك شقه كل البنات يطلقون ويرجعون بيت اهاليهم وغير كذا تسجيل للزوج وهيا تسالو تضربني قدام الولد وهو يرد اكسر فمك فقط ذي الدليلين ،،والي مخوفني انو الدول تبطل قبول السعودين بسبب الي صار بسن كندا والسعودية
مسوغات لجوئك كافية.

العودة إلى “مسوغات اللجوء”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر