تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

إجراءات طلب اللجوء إلى بريطانيا
الموضوع السابقالموضوع التالي

كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

بعد ما وصلت المطار ووصلت للؤفسر الي يختم الجواز قلت له ابي اطلب لجوء قالي وش السبب قلت له اني تركت الاسلام قال طيب الحين وش تتبع دين قلت له لاديني قال كيف كذا نبرته كانت حادة و قالي كم معك فلوس قلت له ما عندي مفلس قال كيف طيب اعطوك التأشيرة ما تقدر تجي وانت ما عندك فلوس قال يعني انت كذبت ولو كذبت مره يعني بتكذب كثير انا هنا خفت لان اول قريت انه لو كتبوها لك او الشرطة عرفت بيفتحون لك محضر كذب على السفارة البريطانية وهو كان يتكلم بعصبية ( طلع بس كذا اجراءات علشان لو تكون كذاب تعترف لو معك فلوس )
اهم شيء بعدين قالي الحقني ووداني لمكان جمب الطابور حق تختيم الجوازات قالي انتظر هنا و تقريبا جلست ساعة انتظر وهو يخلص الاوراق و بعدها جاتني اوفسر قالت الحقني فبصمتني واخذت صورتي و سألتني كم معي فلوس قلت لها ما معي الا 58 ريال تساوي اقل من 10 باوند وبعدين سألتني اذا عندي امتناع من نوع من الاكل، هل بس تاكل اكل حلال، بعدين ودوني الحجز قالو انتظر لين المقابلة انتظرت تقريبا ساعة وبعدين جاتني مره ثانية وسوت معاي المقابلة وهنا بيسألون عن سبب او اسباب لجوئك لو كان عندك اكثر من شيب بالمختصر وهل كان عندك مخالفات مثل مخالفات سير و هل اشتغلت او مستواك العلمي وهل عندك امراض و طريق سيرك يعني هل مريت بدولة ثانية وهل قد مرة قلت او شاركت فيه مظاهرات عنصرية ومن الي يشكل خطر عليك او خايف من مين وهل معك اوراقك الاساسية مثل الهوية و الامور ذي زي كذا اسئلة وفيه اسئلة عامة بس مو متذكرها كلها
وبعدها قالت الحين المدير بيشوف ويقرر نحن بنرجعك الحجز لين يقرر المدير وش يسوي بعد ٧ ساعات يمكن جو وقالو تجهز بتطلع فقلتلهم انه شنطتي ما اخذتها الي شحنتها فرحنا اخذناها وبعدين طلعت من المطار كان فيه واحد ينتظرني ووداني السكن جمب المطار
جلست اربع ايام هناك وبعدين نقلوني السكن الاولي و في السكن الاولي اول ما وصلت بيومين جاتني رساله اروح مقرنت هلب احجز موعد للتقديم على السكن النهائي ( في بعضهم ما جاتهم فلو تأخرت انت روح بنفسك) واعطوني بطاقة الصراف اسبوعيا ينزل 35 باوند
ال 35 باوند لو تصرفها مزبوط تكفيك لاكلك و النت و يبقى معك مبلغ بسيط لو جمعته تقدر تتسلى مثل تروح سينما الخ..
انتظرت تقريبا شهر في السكن الاولي علشان انتقل للسكن النهائي انا تأخرت لاني كتبت ان فيه احد بيدعمني و معي فلوس فرحت اشرح لهم ليه مقدر استعمل الفلوس و ليه الشخص ذا ما يقدر يدعمني
في الفترة ذي يطلبو منكم صور و يعطوكم ورقة فيها عناوين وارقام المحامين، الصور وبطاقة الصراف تختلف فمثلا فيه واحد قال ما جاتني ذي الرسالة و انا طلبو مني ابصم مره ثانية و سألت واحد قال انا ما طلبو مني و بطاقة الايدي انا للحين ما جاتني، يعني لو تأخر شيء عادي يمكن تسويها لين تروح السكن النهائي مثلا انا بطاقة الصراف جاتني من اول اسبوع وهي بالعادة تجي قبل ما تروح السكن النهائي بيوم، على كلامهم ان البطاقة الايدي بتجي اول ما تروح للسكن النهائي بس زي ما قالت هو احيانا تجيك بدري و احيانا تتأخر بس ذا عادي في ورقة تكون معك تقدر تمشي بها

اشكر الاخر هارب من المهلكة ساعدني كثير ❤️❤️

ملاحظة:
الي بيشتري شريحة انصحه بشركة Lycamobile لان عندهم باقة لامحدود انترنت ( فيها استخدام عادل بعد ٩ قيقا) ب 20 باوند ( انا ما كنت ادري و اخذ من شركة ثانية و انكبت لان ذا الرقم اعطيتهم اياه فيرسلون لي فيه لو كان عندي موعد في مقرنت هلب)




Being
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Being » منذ 8 شهور

هل اخذت موعد للمقابلة النهائية او ليس بعد؟




Ahd
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 47
اشترك في: منذ 11 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 6 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Ahd » منذ 8 شهور

حبيت اضيف بالنسبه للشريحة في طريقة تقدرو تستخدمو نت بدون ماتدفعو شي (لازم تحملو برنامج psiphon وتشتري شريحة من شركة الEE ب1 باوند) وتتصل بالبرنامج وبعدها تقدر تستخدم نت فري، هذي الطريقه بتفيد اللي جاي ومامعاه شي او مايقدر يشترك ويدفع شهريا جربتها اول ماجيت تعتبر كويسه




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

Being كتب:
منذ 8 شهور 
هل اخذت موعد للمقابلة النهائية او ليس بعد؟
لسى مالي شهر واصل 😅




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

Ahd كتب:
منذ 8 شهور 
حبيت اضيف بالنسبه للشريحة في طريقة تقدرو تستخدمو نت بدون ماتدفعو شي (لازم تحملو برنامج psiphon وتشتري شريحة من شركة الEE ب1 باوند) وتتصل بالبرنامج وبعدها تقدر تستخدم نت فري، هذي الطريقه بتفيد اللي جاي ومامعاه شي او مايقدر يشترك ويدفع شهريا جربتها اول ماجيت تعتبر كويسه
ما صارت تزبط كشفوها 😭😭




damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 337
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 223 مرة
تلقّى لايكات: 68 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 8 شهور

حمد الله على السلامه
ومبروك عليك حبيبتي
طمنينا عنك لو احتجتي اي شي في بريطانيا انا موجودة

شركه EE مازالت شغاله قلبي تتوقف فتره وترجع والشراب مجان
كل امورك تخلص قبل 6 أشهر يارب بتوفيق




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

damatefarhe23 كتب:
منذ 8 شهور 
حمد الله على السلامه
ومبروك عليك حبيبتي
طمنينا عنك لو احتجتي اي شي في بريطانيا انا موجودة

شركه EE مازالت شغاله قلبي تتوقف فتره وترجع والشراب مجان
كل امورك تخلص قبل 6 أشهر يارب بتوفيق
شكرا ❤️❤️
مشكورة ما تقصري ❤️

هو شركة EE شغال بس قصدي على البرنامج صار لازم نت يعني اول كان حتى لو ما عندك نت تشغل البرنامج و تستخدم النت مجانا وكان مريحنا من مصاريف النت بس له فترة اجرب ما يزبط البرنامج اغلب الي في السكن كانو يستعلموه و بعدها تقفل،
يب اتمنى علشان ابدأ ازبط وضعي و ارتب اموري

انا مو بنت 🌚




هارب من المهلكه
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 193
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 66 مرة
تلقّى لايكات: 83 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة هارب من المهلكه » منذ 8 شهور

حبيبي تسلم

موجود في خدمتك وخدمة الجميع على مدار الساعة انت بس ارسل وانا حاضر
وعقبال نفرح بالموافقة على لجوءك قريباً :*




damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 337
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 223 مرة
تلقّى لايكات: 68 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 8 شهور

غريبه انا شغال معي لين الان وبدون نت يمكن يحتاج تحديث




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

damatefarhe23 كتب:
منذ 8 شهور 
غريبه انا شغال معي لين الان وبدون نت يمكن يحتاج تحديث
محدثه وسويت كل شيء ما زبط 😭😭




SaudiGirl
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 207
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: بلد الحرية المانيا
وزّع لايكات: 36 مرة
تلقّى لايكات: 47 مرة
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة SaudiGirl » منذ 8 شهور

:grin: اتمنى يضبط معاك الانترنت

فعلا الاخ هارب م يقصر :blush:




ahmeduk
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 73
اشترك في: منذ 9 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 9 مرة
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 8 شهور

صراااحه سعدت جداااااا بهذا الموضوع الف الف مبرووووووك تستاهل كل خير وعقبالنا والباقيين




ahmeduk
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 73
اشترك في: منذ 9 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 9 مرة
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 8 شهور

الاخ هارب حتى بالرسايل الخاصه ماشالله عليه مايقصر ابدا في الشرح بالتفصيل يستاهل كل خير




Meme2019
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 76
اشترك في: منذ 11 شهور
كسبت: Locked
المكان: مملكة قمع الحريات
وزّع لايكات: 18 مرة
تلقّى لايكات: 16 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Meme2019 » منذ 8 شهور

شكرا لك على مشاركتنا قصتك. صراحة تخيلت نفسي في موقفك في الجزء الاول من القصة.

طيب ماقلتلنا ايش جاوبت عليه لما سألك كيف جيت هنا و انت ماعندك فلوس ؟




Rebeillous
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 70
اشترك في: منذ 11 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Rebeillous » منذ 8 شهور

هل تم تفتيش حقائبك ؟




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

SaudiGirl كتب:
منذ 8 شهور 
:grin: اتمنى يضبط معاك الانترنت

فعلا الاخ هارب م يقصر :blush:
مالي الا اجمع و اشترك البرنامج اليومين الي فاتت رجعت حملته وجلست اجرب ما زبط




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

ahmeduk كتب:
منذ 8 شهور 
صراااحه سعدت جداااااا بهذا الموضوع الف الف مبرووووووك تستاهل كل خير وعقبالنا والباقيين
مشكور حبيبي ويبارك فيكك ❤️❤️ امين ونفرح بهم 😍




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

ahmeduk كتب:
منذ 8 شهور 
الاخ هارب حتى بالرسايل الخاصه ماشالله عليه مايقصر ابدا في الشرح بالتفصيل يستاهل كل خير
يب شخص طيب وحبوب معاي في كل خطوة كلمة شكر ما توفيه حقه ❤️😍




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

Meme2019 كتب:
منذ 8 شهور 
شكرا لك على مشاركتنا قصتك. صراحة تخيلت نفسي في موقفك في الجزء الاول من القصة.

طيب ماقلتلنا ايش جاوبت عليه لما سألك كيف جيت هنا و انت ماعندك فلوس ؟
ما دققو بس الي الافسر الي يختم الجواز هو جلس يتكلم وراء بعض و ما تكلم كيف جبت فلوس الجية قد ما تكلم عند الفلوس الي قلت انها معي لين قدمت من بعد ما قالي انتظر محد سألني عن الفلوس الي كتبتها سألوني عن الفلوس الي معي، بس لين قدمت على السكن النهائي جاني رد انه كتبت ان معي فلوس لين قدمت ليه ما تقدر تستعملها و رحت رديت على رسالتهم وجات الموافقة اليوم الثاني




كاتب الموضوع
ha ko
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 10 شهور
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 8 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة ha ko » منذ 8 شهور

Rebeillous كتب:
منذ 8 شهور 
هل تم تفتيش حقائبك ؟
حقيبة اليد لا، الحقيبة الي شحنتها بس فتحتها علشان اخذ الجاكيت وطالعو فيها ورفعو اول طبقة من الملابس فقط ، ما اهتمو بتفتيشي و التأكد اذا معي فلوس حقيقة بس انا قلت لهم ان بطايقي تقفلت وما عندي فلوس واخذو كلامي وما طالبو انه اوريهم او نروح الصرافة نتأكد بس ذا ما يشيل احتمالية انهم يفتشون اي احد



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 3814
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 599 مرة
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة admin » منذ 8 شهور

ha ko كتب:
منذ 8 شهور 
Rebeillous كتب:
منذ 8 شهور 
هل تم تفتيش حقائبك ؟
حقيبة اليد لا، الحقيبة الي شحنتها بس فتحتها علشان اخذ الجاكيت وطالعو فيها ورفعو اول طبقة من الملابس فقط ، ما اهتمو بتفتيشي و التأكد اذا معي فلوس حقيقة بس انا قلت لهم ان بطايقي تقفلت وما عندي فلوس واخذو كلامي وما طالبو انه اوريهم او نروح الصرافة نتأكد بس ذا ما يشيل احتمالية انهم يفتشون اي احد
هذا يؤكد ما قيل لنا سابقا أن من يطلب اللجوء في المطار و هو مفلس، لا تتم مماطلته للحصول على حقوقه المادية.

أما لو طلبت اللجوء ثم بعد فترة أفلست، فسوف يقولون لك هات كشف حساب بنكي من السعودية.




Abdalazizs
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 36
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 1 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Abdalazizs » منذ 8 شهور

ha ko كتب:
منذ 8 شهور 
ahmeduk كتب:
منذ 8 شهور 
صراااحه سعدت جداااااا بهذا الموضوع الف الف مبرووووووك تستاهل كل خير وعقبالنا والباقيين
مشكور حبيبي ويبارك فيكك ❤️❤️ امين ونفرح بهم 😍
ممكن الاخ الهارب تكلمني على الخاص




Moamal
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 1
اشترك في: منذ 3 شهور
كسبت: Locked
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Moamal » منذ 3 شهور

ابشر اخوي انا عراقي
انا ودي اجي لبريطانيا ترانزيت اقدر احصل فيزا شنغن وطلع ترانزيت بس فيها بصمه وتطلع علي دبلن ورح يخلوني بصالة الترانزيت
هل قاعة الترانزيت فيها تقديم لجوء؟؟؟
تنصحني اجي؟؟؟




Faten
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 3
اشترك في: منذ 3 شهور
كسبت: Locked
المكان: British
الجنس:

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة Faten » منذ 3 شهور

Ahd كتب:
منذ 8 شهور 
حبيت اضيف بالنسبه للشريحة في طريقة تقدرو تستخدمو نت بدون ماتدفعو شي (لازم تحملو برنامج psiphon وتشتري شريحة من شركة الEE ب1 باوند) وتتصل بالبرنامج وبعدها تقدر تستخدم نت فري، هذي الطريقه بتفيد اللي جاي ومامعاه شي او مايقدر يشترك ويدفع شهريا جربتها اول ماجيت تعتبر كويسه
وحده قالت اي ان لازم يكون جوالي جلكسي عشان تضبط ماتضبط عالايفون صح ؟




damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 337
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 223 مرة
تلقّى لايكات: 68 مرة

Re: تجربتي لطلب اللجوء بريطانيا مطار هيثرو/1

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 3 شهور

ماتشتغل حاليا ولا ع اي جهاز من ٥ اشهر



الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “بريطانيا”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد